على مكتب المسؤول

بلدية أبوظبي

يطالب سكان بمدينة الشيخ شخبوط في أبوظبي المسؤولين في بلدية أبوظبي بالنظر في أمر زيادة سكن العزاب في المنطقة بشكل لافت، خصوصاً في الآونة الأخيرة، وعمل أصحاب مساكن تقسيمات داخلية في بعض الوحدات السكنية والمنازل، بهدف تأجيرها إلى أكبر عدد من العزاب، وهذا الأمر بات يؤرّق العائلات بشكل كبير ويسبّب لهم إزعاجاً نتيجة سلوكيات بعض العزاب، وسبق تقديم شكاوى عدة بهذا الشأن من دون جدوى. (أبومحمد)

«أدنوك»

يعاني متعاملون في مركز فحص المركبات بمبنى السلامة التابع لشركة «أدنوك»، المقابل لمركز المشرف مول في أبوظبي، عدم تمكن بعض الفنيين الجدد من قيادة المركبات للفحص بالشكل المطلوب، خصوصاً أن بعض الفنيين يقودون المركبات بشكل يثير مخاوف أصحاب المركبات، نتيجة التهور وعدم التحكم الجيد في المركبة، لذا أتمنى من المسؤولين في مراكز الفحص التابعة لشركة «أدنوك» النظر في هذا الأمر. (أبوغانم)

شرطة الشارقة

يعاني مرتادون لشارع الوحدة في الشارقة انتشار ظاهرة التسول عند المحال التجارية، خصوصاً من جنسيات عربية وآسيوية، وهذه السلوكيات بدأت تنتشر في مناطق أخرى أيضاً، وأبلغنا الجهات المعنية بذلك، لكن من دون جدوى، لذا يجب أن يتكاتف الجميع للقضاء على هذه الظاهرة، وعدم التعاطف مع مثل هذه الحالات التي تتخذ من التسول وسيلة للكسب، ونناشد المسؤولين في إدارة التحريات بشرطة الشارقة التصدي لهذه الظاهرة. (أبوفهد)

طباعة