رسائل

طلبات توظيف

أنا مواطنة من مدينة كلباء (29 عاماً)، لدي مؤهل الثانوية العامة، وشهادات من بينها الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي (ICDL)، وقدمت على وظيفة في جهات حكومية عدة، خصوصاً في كلباء والفجيرة، ولم أوفق، ولدي طفلة، ونمرّ بظروف معيشية صعبة، بسبب تدني مصدر دخل زوجي الذي بالكاد يغطي جزءاً من متطلبات الحياة.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على وظيفة تساعدني على مساندة زوجي على ظروف الحياة ومتطلباتها.

(فاطمة)

أنا مواطن (29 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، وخبرة سنة في العمل مندوباً، وتركت العمل لظروف خاصة مررت بها، أبحث عن وظيفة منذ سنتين، طرقت خلالها أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في دبي والشارقة، ولم أوفق.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة، مساعدتي في إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(سالم)

أنا مواطنة من الفجيرة (25 عاماً)، حاصلة على شهادة البكالوريوس في العلوم، ودورات عدة، وحاولت البحث عن عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، ولم أوفق، ودخل والدي متدنٍّ، وهو العائل الوحيد لنا.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي ومساعدة أفراد أسرتي.

(أ.ف)

أنا مواطنة (31 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وشهادة الحاسب الآلي، ودورات عدة في المجال المصرفي، وخبرة في خدمة العملاء لمدة عام، أبحث عن عمل، وطرقت أبواباً عدة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، ولم أوفق في العثور على وظيفة، لمساعدة زوجي وأفراد أسرتي، خصوصاً في ظل الظروف الصعبة التي نمرّ بها. لذا، أناشد المسؤولين في الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة إيجاد وظيفة أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأسرتي.

(م.ع)

طباعة