«إسلامية دبي» تراجع إجراءات السلامة في مساجد حتا

الشيباني يتابع تنفيذ المساجد الجديدة في حتا. من المصدر

تفقّد مدير عام دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، الدكتور حمد الشيخ أحمد الشيباني، المساجد الجديدة في منطقة حتا، ضمن سلسلة متابعاته الميدانية للتأكد من جاهزية المساجد ومرافقها، ومراجعة الإجراءات كافة التي تتماشى مع التعليمات الصادرة من الجهات المختصة، لضمان توفير بيئة آمنة لجميع رواد المساجد.

وشارك المدير العام في جولته التفقدية كل من المدير التنفيذي لقطاع شؤون المساجد، محمد علي بن زايد الفلاسي، ومدير إدارة المراكز الخارجية، أحمد كنكزار.

وأكد الشيباني أن الجولات التفقدية عامل مهم في جميع الأوقات، ولكن في ظل التحديات التي فرضها فيروس كورونا المستجد، أصبحت الزيارات الميدانية عاملاً مهماً ومسؤولية تقع على عاتق المسؤولين كافة في الوقت الحاضر، مشيراً إلى التزام الدائرة التام بالمحافظة على البيئة الصحية الآمنة في المساجد لاستقبال روادها من المصلين.

وأشاد بالجهود المبذولة والتزام المساجد الجديدة في منطقة حتا بالتجهيزات والاستعدادات واتخاذها الإجراءات والتدابير الاحترازية، للحد من تفشي جائحة (كوفيد-19)، موضحاً أنه تم توجيه مجموعة من الملاحظات التي من شأنها أن تعزز من عملية الحفاظ على الصحة والسلامة العامة.

ودعا الشيباني الجميع إلى ضرورة الالتزام بالتعليمات كافة للعودة إلى الحياة الصحية والسليمة.

طباعة