رسائل

إيجار

أنا صومالي، (45 عاماً)، أعمل في إحدى الجهات الخاصة براتب 5800 درهم، يذهب جزء منه للرسوم الدراسية لأبنائي الثلاثة، ومشكلتي تكمن في عدم قدرتي على سداد 14 ألف درهم متأخرات إيجارية، ومالك الشقة يطالبني بالسداد أو اللجوء إلى القضاء، وظروفي المالية لا تسمح بتدبير المبلغ، كوني المعيل الوحيد لأسرتي، ولا أعرف كيفية تدبير هذا المبلغ.

لذا، أناشد أهل الخير مساعدتي على سداد المتأخرات الإيجارية.

(موسى)


متأخرات دراسية

أنا سودانية، (42 عاماً) مطلقة، ولدي أسرة مكونة من أربعة أبناء، أسكن في شقة مع أختي المتزوجة، وهي المعيلة الوحيدة لنا ولأسرتي، حيث تعمل في القطاع الخاص براتب 6000 درهم، ومشكلتي التي أعانيها هي عدم قدرتي على سداد 18 ألفاً و600 درهم متأخرات الرسوم الدراسية لأولادي عن العام الماضي، وإدارة المدرسة تطالبني بالسداد، وإمكاناتنا المالية لا تسمح بتدبير هذا المبلغ في الوقت الراهن. لذا، أناشد أصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي على سداد الرسوم الدراسية.

(ح.م)


توظيف

أنا مواطن (29 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في الحاسب الآلي، وأُجيد التحدث باللغة الإنجليزية، ولدي أسرة مكونة من أربعة أفراد، وتكمن مشكلتي في الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها أسرتي، وتراكم الديون على عاتقي. ومنذ سنة أبحث عن فرصة عمل في جهات حكومية وخاصة عدة، لكن لم أوفق.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أواجه مصروفات الحياة.

(ر.م)

أنا مواطنة (32 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في اللغة الإنجليزية، وأبحث عن وظيفة منذ أربع سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في العين، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من أربعة أفراد، وزوجي هو المعيل الوحيد لنا، وهو عاطل عن العمل، وليس لدينا أي مصدر للدخل.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على توفير مصروفات ومتطلبات الحياة.

(ص.ح)

تويتر