تفاهم بين «زايد الخيرية» و«اقتصادية أبوظبي» لدعم الأنشطة الخيرية

وقّعت مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، ودائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي، مذكرة تفاهم تهدف إلى بناء شراكة فعالة بين الطرفين لدعم منظومة استراتيجية مشتركة، والإسهام في تعزيز المهارات الإبداعية، وتشجيع مبادرات الابتكار والاستفادة من طاقة الخبرات المتراكمة لدى الطرفين.

وتعد المذكرة ثمرة تعاون وتنسيق في العديد من مجالات العمل الخيري والإنساني لتعزيز هذه الشراكة، لمد جسور التواصل العملي والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في أوجه الخير، لتحقيق النتائج عالية الجودة، كما تقضي المذكرة بتبادل الخبرات والرأي والمشورة، لدعم ومساندة أنشطة الأعمال الخيرية لدى الطرفين.

وقع المذكرة عن بُعد عن المؤسسة مديرها العام حمد سالم بن كردوس العامري، وعن الدائرة وكيل الدائرة راشد عبدالكريم البلوشي.

وتتركز أهم نتائج العمل الخيري في التعاون المشترك لتصريف البضائع المضبوطة في الأسواق، والصادرة بحقها أحكام مصادرة، أو متصالح عليها، لدى دائرة التنمية الاقتصادية، وهي الصالحة للاستخدام المباشر أو بعد تعديلها، وبذلك يمكن التبرع بها إلى الجهات المستهدفة من المؤسسة.

وقال العامري إن «المذكرة تؤكد القيم النبيلة التي تميز سائر أبناء الإمارات، وأهداف كل الإدارات والدوائر في الدولة، التي انطبعت على حب العمل الخيري والإنساني».

 

طباعة