«تكافل شرطة دبي» يدعم الحالات الإنسانية بـ 4.5 ملايين درهم

المري اطلع على المشروعات الاستثمارية لصندوق التكافل. من المصدر

أنفق صندوق التكافل الاجتماعي في شرطة دبي أربعة ملايين و500 ألف درهم، خلال النصف الأول من العام الجاري، استفاد منها 532 شخصاً، بالإضافة إلى مساعدات لأصحاب الهمم من أبناء العاملين، وصرف مبالغ مالية لأبناء العاملين سابقاً في القوة عند حدوث حالات طارئة.

واطلع القائد العام لشرطة دبي رئيس مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي، الفريق عبدالله خليفة المري، على المشروعات الاستثمارية لصندوق التكافل التي تهدف إلى تنمية إيرادات الصندوق، بالإضافة إلى المشروعات المستقبلية المقترحة.

جاء ذلك خلال ترؤسه للاجتماع الدوري لمجلس صندوق التكافل الاجتماعي، بحضور مساعد القائد العام لشؤون الإدارة نائب رئيس المجلس، اللواء الدكتور السلال سعيد بن هويدي الفلاسي، وأعضاء المجلس من الإدارات العامة، والمكتب التنظيمي، ومجلس مراكز الشرطة، ومجلس السعادة والإيجابية، ومجلس أصحاب الهمم، واللجنة الطبية.

واستعرض مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان عضو صندوق التكافل الاجتماعي، العميد الدكتور محمد عبدالله المر، قرارات الاجتماع السابق وما تم تنفيذه منها، إضافة إلى عدد من الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال.

يذكر أن صندوق التكافل الاجتماعي أنشأ في شرطة دبي منذ عام 1989 بهدف تنمية روح التعاون والتكافل الاجتماعي بين أفراد شرطة دبي، وتحقيق الاستقرار النفسي والاجتماعي بينهم، بما ينعكس إيجاباً على مستوى الأداء وزيادة الإنتاجية في العمل.

طباعة