على مكتب المسؤول

المصرف المركزي

نعاني نحن متعاملين في بنوك محلية بالدولة رفضها تأجيل أقساط القروض للمواطنين فوق أربع سنوات بحجة عدم انطباق مبادرة «المركزي» علينا، إذ إن تأجيل القروض اقتصر على متعاملين لديهم قروض أقل من أربع سنوات، ونحن متأثرون بسبب فيروس كورونا المستجد، والمشكلة أن البنوك لا تسمح لنا بتأجيل الأقساط، خصوصاً القروض العقارية لبناء مسكن، ونسأل ما مصير المواطنين الذين لديهم قروض طويلة، ويعانون ظروفاً صعبة؟ لذا، نناشد المسؤولين في المصرف المركزي النظر في شكوانا ومساواتنا بالآخرين الذين لديهم قروض أقل من أربع سنوات.

القارئ: (أبوعلي)


بريد الإمارات

طلبت شحنة بريدية من موقع أمازون، ووصلت إلى البريد قبل شهرين، بعدما وردت لي رسالة بوصولها بتاريخ 21 من شهر مايو الماضي، ولم أتسلمها، وقدمت شكاوى عدة، وتواصل معي موظف يبلغني أن الشحنة لم يتم العثور عليها، وقال إنهم سيطلبون السلعة نفسها الموجودة بالشحنة، وهذا يحتاج 25 يوماً، وأسأل ما ذنبي في ضياع الشحنة، وما ذنبي في الانتظار والبريد لم يبت في أمري؟

لذا، أناشد المسؤولين في بريد الإمارات حل مشكلتي.

القارئ: (عبدالله)


بلدية أم القيوين

شكا مرتادو طريق أم القيوين - فلج المعلا وجود جمال سائبة ترعى في على جانبيه، ويسبب دخولها المفاجئ الطريق ربكة للسائقين، ما قد يؤدي إلى وقوع حوادث مرورية خطرة.

لذا، أناشد المسؤولين في بلدية أم القيوين وضع حل وإنذار ملاك الجمال السائبة، في حال تركها ترعى قرب الطرقات الرئيسة أو حتى الفرعية.

القارئ: (أبوجاسم)

طباعة