رسائل

طلبات توظيف

أنا مواطنة (26 عاماً) من الشارقة، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وشهادة في أعمال السكرتارية، ولدي خبرة عملية في العمل بأحد البنوك، وأبحث عن وظيفة منذ سنة ونصف السنة، وطرقت أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في الشارقة ودبي ولم أوفق، وأسرتي تتكون من أربعة أفراد، وتمرّ بظروف معيشية صعبة، لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(حصة)

أنا مواطن (24 عاماً) من الشارقة، حاصل على شهادة الصف الثاني الإعدادي، ولدي خبرة عملية في إحدى الجهات الحكومية والعمل مندوباً، وأبحث عن وظيفة منذ سنتين، إذ طرقت أبواباً عدة بمؤسسات حكومية وخاصة في الشارقة ودبي ولم أوفق، وأسرتي تمرّ بظروف معيشية صعبة، لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة.

(حمدان)

أنا مواطنة (24 عاماً) حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وأدرس بجامعة زايد في السنة الثالثة، وحاولت البحث عن عمل كي أساند والدتي المطلقة على متطلبات الحياة ومصروفاتها في ظل غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار، إذ طرقت أبواب جهات حكومية وخاصة ولم أوفق.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله مساعدة أسرتي على متطلبات الحياة.

(خديجة)

أنا مواطن (28 عاماً)، أقيم في الفجيرة، حاصل على شهادة الثانوية العامة، أبحث عن عمل منذ خمس سنوات، وطرقت أبواب الوظيفة بجهات ومؤسسات حكومية وخاصة في الفجيرة ودبي والشارقة ولم أوفق، ولدي حب الإنتاج والعطاء وأرغب في بناء مستقبلي.

لذا أتمنى العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي على متطلبات الحياة في ظل غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار.

(سعيد)

تويتر