«النعيمي الخيرية» تدعم طلبة جامعة عجمان وكلية المدينة الجامعية بـ900 ألف درهم

الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي خلال تقديم الدعم. من المصدر

قدمت مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية في عجمان مبلغ 600 ألف درهم لجامعة عجمان، إضافة إلى مبلغ 300 ألف درهم لكلية المدينة الجامعية، وذلك لدعم الطلبة المتعثرين مادياً.

وقالت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية: «هذا الدعم يأتي في إطار سعي المؤسسة الدائم لمد يد العون والمساعدة لجميع فئات المجتمع وذوي الدخل المحدود، ولاسيما طلبة العلم؛ تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وبمتابعة من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان».

وأكدت الشيخة عزة النعيمي أن مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية تولي اهتماماً كبيراً بطلبة العلم، كونهم يمثلون أمل المستقبل المشرق لدولة الإمارات، مشيرةً إلى أن باب المؤسسة سيظل مفتوحاً دائماً أمام جميع الحالات الإنسانية والمستحقين من الأسر المتعففة.

وقال مدير جامعة عجمان الدكتور كريم الصغير: «انطلاقاً من التوجيهات الحكيمة من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان رئيس مجلس أمناء الجامعة، والذي يحرص دائماً على دعم الطلبة وإنجازهم العلمي، وضرورة رعايتهم ومد يد العون لهم للاستمرار في مسيرتهم الجامعية ودراساتهم العليا لبناء جيل المستقبل، ليأخذ دوره في مسؤولية وطنه، لذلك نسعى في الجامعة إلى إيجاد موارد متنوعة لتقديم هذا الدعم للطلبة».

وأثنى على المساهمات الطيبة التي تقدمها مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية ومساعيها ومبادراتها الكريمة الرامية إلى دعم طلبة العلم لاستكمال دراستهم الجامعية، ومساعدة الطلبة المتعثرين مادياً لمتابعة مسيرتهم العلمية وفق قوانين وأنظمة المؤسسة، ليُكملوا مسيرة البناء التي تشهدها الدولة.

وقال رئيس كلية المدينة الجامعية عجمان الدكتور عمران خان: «ممتنون للغاية بتلقي هذه المساهمة من مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية ونقدر جهودهم المبذولة في مساعدة الطلبة الذين يواجهون عقبات مادية في استكمال تعليمهم العالي، وبالتالي المساهمة بشكل إيجابي في تطوير مستقبل إمارة عجمان والمجتمع».

تويتر