رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة، (27 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في اللغة الإنجليزية، وأبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، إذ طرقت أبواب العديد من الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة في دبي والشارقة، ولم أحصل على رد على طلباتي المتكررة، وأسرتي مكونة من سبعة أفراد، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على توفير مصروفات ومتطلبات الحياة.

(ف.ع)

أنا مواطنة من أم القيوين (30 عاماً)، حاصلة على مؤهل الثانوية العامة، ودورات أخرى، مشكلتي تتلخص في عدم العثور على عمل أستطيع من خلاله توفير متطلبات الحياة. وقد سبق أن تقدمت بطلبات توظيف إلى جهات حكومية وخاصة، ولم أوفق، وزوجي هو المعيل الوحيد للأسرة، وراتبه بالكاد يلبي متطلبات الحياة، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل، أستطيع من خلاله أن أساعد نفسي وأسرتي.

(س.ع)

أنا مواطنة من رأس الخيمة (‬34 عاماً)، حاصلة على شهادة دبلوم مصاريف بنكية، بالإضافة إلى الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، وخبرة أربع سنوات في القطاع الخاص، وتركت العمل لظروف خاصة مررت بها، وقدمت أوراقي إلى عدد من الجهات الحكومية والخاصة دون فائدة. وأناشد المسؤولين بالجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل، أستطيع من خلاله مساعدة أسرتي على ظروف الحياة.

(ن.أ)

أنا مواطنة من الفجيرة (27 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ عامين، وقد طرقت أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في الفجيرة والشارقة ودبي، ولم أوفق، علماً بأنني حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وشهادة الحاسب الآلي، وخبرة عمل سكرتارية في إحدى الجهات، لكن تركت العمل لظروف خاصة، وأسرتي تتكون من ثلاثة أفراد، وتمر بظروف معيشية صعبة، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات ومتطلبات الحياة.

(موزة)

تويتر