رسائل

أنا مواطنة من كلباء، (31 عاماً)، حاصلة على بكالوريوس في التربية الإسلامية واللغة العربية، منذ سبع سنوات تقريبا، إضافة إلى دورات عدة.

طرقت أبواب العمل في جهات ومؤسسات حكومية عدة، لكني لم أوفق في الحصول على فرصة. والمشكلة أن لدي أربعة أبناء، وظروفنا المعيشية صعبة، بسبب تدني الدخل، إذ يعمل زوجي في جهة حكومية ويسدد جزءا كبيرا من راتبه لمستلزمات بنكية.

أرجو مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أساند زوجي وأساعد أسرتي على تأمين متطلبات الحياة.

(آمنة)

أنا مواطن (25 عاماً)، حاصل على شهادة الصف السادس ودورات في اللغة الإنجليزية والرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي. عملت في جهة خاصة لفترة، ولكني تركت العمل بسبب ظروف عائلية. ومنذ فترة أبحث عن عمل جديد، لكن من دون جدوى.

والمشكلة أنني أعيش ظروفاً صعبة، إذ لا يوجد لدي مصدر دخل إلا المساعدات التي أحصل عليها من والدي المتقاعد، علما أن معاشه لا يلبي كثيرا من متطلبات الحياة اليومية للأسرة.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة، أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأسرتي.

(محمد)

 

أنا مواطن، (43 عاماً)، أحمل شهادة الصف السادس الابتدائي، وأجيد اللغة الإنجليزية. وكنت قد عملت في جهة حكومية، ولكني تركت العمل بسبب ظروف خاصة مررت بها.

ومشكلتي الحالية هي عدم العثور على فرصة عمل جديدة، فقد قدمت أوراقي لدى عدد كبير من المؤسسات والدوائر الحكومية والخاصة في دبي والشارقة، إلا أنني لم أتلق استجابة، علما بأن لدي خمسة أطفال، ومصدر دخلي هو مساعدات الأهل والأقارب.

أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على وظيفة أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأسرتي.

(عبدالله)

 

أنا مواطنة من العين، (28 عاماً)، حاصلة على دبلوم في السياحة والسفر من المعهد المهني في العين، إضافة إلى دورة في اللغة الإنجليزية، وشهادة تدريبية من جهة حكومية.

ومشكلتي هي عدم العثور على فرصة عمل، فقد قدمت طلبات توظيف لدى عدد كبير من المؤسسات والدوائر الحكومية والخاصة، لكن من دون جدوى.

أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على وظيفة أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأساعد أسرتي على تأمين متطلبات الحياة.

(مريم)

طباعة