رســــــائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة من الفجيرة (25 عاماً)، أحمل شهادة البكالوريوس في العلوم التطبيقية، وحاصلة على دورات عدة.

مشكلتي هي عدم العثور على عمل، وقد طرقت أبواب التوظيف في عدد كبير من الجهات الحكومية والخاصة، لكني لم أوفق في الحصول على فرصة.

والمشكلة أن والدي هو المعيل الوحيد لنا، ودخله الشهري متدنٍ.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل، أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي، وأساعد والدي وأفراد أسرتي.

(م.س)

أنا مواطنة من الشارقة (29 عاماً)، حاصلة على بكالوريوس تقنية معلومات من جامعة الإمارات، إضافة إلى شهادة دبلوم في خدمة العملاء والتخطيط الاستراتيجي ومهارات الاتصال.

أبحث عن وظيفة منذ سنوات، ومع أنني طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في الشارقة والفجيرة وخورفكان، لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تتكون من خمسة أفراد، وتمر بظروف معيشية صعبة، بسبب تراكم الديون البنكية على زوجي. أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(نوف)

أنا مواطن من العين (27 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ودورات عدة، وعملت بإحدى الجهات الحكومية، لكني تركت العمل بسبب تعرضي لحادث مروري، إذ اضطررت للتفرغ للعلاج. وحالياً أبحث عن عمل منذ فترة، ولكني لم أوفق في الحصول على فرصة.

والمشكلة أن أسرتي، التي تتكون من ثلاثة أفراد، تمر بظروف معيشية صعبة، إذ نعتمد في تدبر شؤوننا على مساعدات الأهل والأقارب.

أناشد المسؤولين، في الجهات الحكومية والخاصة، مساعدتي في العثور على وظيفة.

(محمد)

طباعة