«روُّاد» توقع وثيقة المليون متسامح

وقّعت مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية «روّاد» وثيقة «المليون متسامح» التي أطلقتها دار زايد للثقافة الإسلامية، تزامناً مع عام التسامح، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد أخيراً بين قيادات المؤسسة ووفد من الدار، لبحث سبل التعاون بين الجانبين في دعم المبادرة تحت شعار «شاركنا.. وكن متسامحاً».

وقال مدير «روُّاد»، حمد المحمود، إن توقيع وثيقة «المليون متسامح» يؤكد أن قيم العمل تنسجم مع قيم التسامح، إذ إنه يؤلف بين القلوب، ويجعل من العمل أداة طيعة للمزيد من العطاء والريادة وبذل الجهد والأفكار الابتكارية.

وأضاف أن المشاركة والتوقيع على الوثيقة، يأتي سعياً من «روُّاد» إلى تحقيق قيمة ريادية في استدامة التسامح، وتبني ثقافته في الأعمال، وغرسها في رواد الأعمال الشباب لإكمال مسيرة الوالد المؤسس المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وتوجيهات القيادة في ممارسة التسامح باعتباره أسلوب حياة.

من جانبها، قالت المدير العام لدار زايد للثقافة الإسلامية، الدكتورة نضال محمد الطنيجي، إن وثيقة «المليون متسامح» تتبنّى رسالة «أن يكون الفرد متسامحاً مع نفسه ومع من حوله ومع مجتمعه لأن في التسامح حياة».

وأضافت الطنيجي أن المرحلة الأولى من الحملة تهدف إلى فتح قنوات التواصل وتفعيل أطر التعاون مع العديد من الجهات الحكومية والخاصة ومراكز التسوق لدعم الوثيقة من خلال تفعيل دورها المجتمعي للترويج على مستوى شرائح الجماهير المستهدفة التابعة لها من (موظفين ومتعاملين وشركاء وموردين).

تويتر