طلبات توظيف

رسائل

أنا مواطنة من العين (26 عاماً)، حاصلة على دبلوم في السياحة من المعهد المهني بالعين، إضافة إلى دورة في اللغة الإنجليزية، وشهادة تدريبية من إحدى الجهات الحكومية. ومشكلتي هي عدم الحصول على فرصة عمل، فقد قدمت أوراقي إلى عدد كبير من الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة، لكنني لم أتلق رداً.

أتمنى من المسؤولين مساعدتي في العثور على وظيفة، أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأسرتي، لأن استمراري في المكوث بالبيت بلا عمل يزيد الضغوط المعيشية التي نمر بها.

(م.م)

أنا مواطنة من العين (37 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورة في الحاسب الآلي، وشهادة تدريبية من الكوادر الوطنية، وأسرتي تمر بظروف معيشية صعبة، بسبب تدني الدخل.

بحثت عن وظيفة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة، ووالدتي هي المعيلة الوحيدة لنا، وهي تتسلم راتباً من الشؤون الاجتماعية.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل، أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي، وأساعد والدتي على متطلبات الحياة.

(أمل)

أنا مواطنة من أبوظبي، متزوجة، ولديَّ خمسة أبناء، لكن راتب زوجي لا يغطي مصروفات الحياة ومتطلباتها المتزايدة، بسبب وجود مستلزمات بنكية عليه.

حاولت العثور على عمل، أستطيع من خلاله مساندة زوجي، لكني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن لديَّ دبلوم تأهيل تربوي، ودورات عدة، إضافة إلى 17 عاماً خبرة عملية في الشؤون الإدارية. أرجو مساعدتي في العثور على عمل، يتيح لي الوقوف إلى جانب زوجي وأسرتي.

(أ.س)

أنا مواطن من الفجيرة (25 عاماً)، عملت بإحدى الجهات الحكومية في أبوظبي لمدة ثلاث سنوات، لكنني استقلت قبل بضع سنوات بسبب ظروف ألمت بي.

حاولت بعد ذلك العثور على عمل آخر، فطرقت أبواب التوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكني لم أوفق في الحصول على فرصة. علماً بأنني حاصل على الشهادة الإعدادية، ولديَّ دورات من عملي السابق.

أرجو مساعدتي في العثور على عمل، أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي.

(ج.م)

طباعة