طلبات توظيف

رسائل

أنا مواطنة (22 عاماً) من العين، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في الحاسب الآلي، وأسرتي مكونة من أربعة أفراد، وتكمن مشكلتي في الظروف المعيشية الصعبة التي نمرّ بها بسبب تراكم الديون على زوجي.

بحثت عن عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكني لم أوفق في الحصول على فرصة. أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله مساعدة زوجي في تأمين مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(م.س)

أنا مواطنة (35 عاماً) من العين، حاصلة على شهادة الصف الـ11، وشهادة الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، وزوجي هو المعيل الوحيد لأسرتي، لكن راتبه الشهري لا يغطي كثيراً من احتياجاتنا بسبب وجود التزامات بنكية مترتبة عليه.

وتكمن مشكلتي في عدم العثور على عمل يسمح لي بالوقوف إلى جانب زوجي، فقد قصدت جهات ومؤسسات حكومية وخاصة كثيرة، بحثاً عن وظيفة لكن دون جدوى. أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل.

(هـ.د)

أنا مواطن (26 عاماً) من الفجيرة، حاصل على شهادة الصف الثالث الإعدادي، ودورات عدة. كما أنني عملت في إحدى الجهات الحكومية لفترة، وتقرر إنهاء خدماتي بسبب غيابي المتكرر عن مكان العمل، نتيجة ظروف ألمّت بي في تلك الفترة.

ومشكلتي الحالية عدم العثور على فرصة أخرى، فقد قدمت عدداً كبيراً من طلبات التوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، لكني لم أتلق استجابة، علماً بأنني أسكن في شقة مستأجرة، ومصدر دخلي الوحيد هو المساعدات التي أحصل عليها من الأهل والأقارب. أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل.

(ع.خ)

أنا مواطن (36 عاماً) من الشارقة، لدي طفلان، وكنت قد عملت في جهة خاصة لفترة، إلا أنني قدمت استقالتي بسبب ظروف شخصية ألمّت بي في تلك الفترة.

ومشكلتي الحالية عدم العثور على فرصة أخرى، فقد قدمت عدداً كبيراً من طلبات التوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، لكن لم أوفق في الحصول على فرصة.

أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل، فأنا أعيش على مساعدات المؤسسات الخيرية، حالياً، ولا أجد حلاً لمشكلتي.

(عادل)

طباعة