مرحبا الساع

بلدية أم القيوين

شكا سائقون انتشار رائحة كريهة على طريق جسر شارع الاتحاد في إمارة أم القيوين، خلال الفترة الصباحية، نتيجة حرق زيوت أو مواد كيميائية، مشيرين إلى أن الرائحة في ساعات الصباح تكون حادة ولا تطاق، مبدين تخوفهم من تسببها في أضرار صحية، مطالبين المسؤولين في بلدية أم القيوين بإيجاد حل لهذه الرائحة.

بلدية عجمان

شكا متسوقون في عجمان انتشار القطط الضالة في الشوارع بشكل كبير، خصوصاً في المنطقة القريبة من مركز سيتي سنتر عجمان، مشيرين إلى أن الطرق لا تخلو من جثث القطط التي تقطع الطريق بشكل مفاجئ، وتتعرض للدهس من قبل المركبات، مطالبين المسؤولين في بلدية عجمان بعمل حملات لاصطياد هذه القطط.

«طرق دبي»

شكا سائقون عدم وجود تنظيم في الحركة المرورية على تقاطع الجسر الواقع بمنطقة الليسيلي في دبي، وتحديداً على طريق (العين - دبي)، لافتين إلى أن مخرج محطة بترول «إينوك» يؤدي إلى تقاطع الجسر الذي يسبب ربكة مرورية للسائقين، في ظل دخول ثلاث مركبات من ثلاث جهات إلى الطريق في اللحظة نفسها، خصوصاً للقادمين من العزب.

وأشاروا إلى أن هذا التقاطع يحتاج إلى إنشاء إشارات ضوئية، أو التوسع في مخارج الطريق، وذلك لتنظيم الحركة المرورية على هذا التقاطع الذي يعتبر مزدحماً، خصوصاً في ساعات الذروة، مطالبين المسؤولين في هيئة الطرق والمواصلات في دبي بضرورة النظر في هذا الأمر، وإيجاد الحل المناسب.

طباعة