بالتعاون مع «الشارقة الخيرية» ضمن حملة «شتاء دافئ»

«معايير العمل» توزع 500 حقيبة على العمال

«معايير العمل» توزع الحقائب على العمال في مواقعهم. من المصدر

أفادت هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة بمشاركتها في الحملة الشتوية السنوية «شتاء دافئ» التي أطلقتها جمعية الشارقة الخيرية، لافتة إلى أنها تولت توزيع نحو 500 حقيبة على الشركات المشغلة لعدد كبير من العمال، بالتنسيق مع الشارقة الخيرية وإدارات هذه الشركات.

وقام فريق من مسؤولي الهيئة بالتوجه إلى هذه الشركات والمشاركة في توزيع الحقائب على العمال، والتي تحتوي على الملابس والأغطية الشتوية.

وأعرب رئيس هيئة تطوير معايير العمل، سالم يوسف القصير، عن رضاه لنجاح الحملة، مقدماً الشكر إلى جمعية الشارقة الخيرية وداعمي الحملة على اهتمامهم بالعمال، وعلى ما يقدمونه من دعم شتوي وصيفي لهم.

وقال إن هذه الحملة تنسجم مع أهداف الهيئة وتعبر عن التقدير لمهام هذه الشريحة في المجتمع، وإبراز دورها الفعال في صناعة النهضة والنمو، مؤكداً أن «دعم العمالة هو منهج أخلاقي نلتزم به في ظل رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الذي طالما أكد على ضرورة الاهتمام بالعمال الذين يسهمون بجهد في البناء».

وقام فريق يمثل هيئة تطوير معايير العمل بتوزيع الحقائب على عمال كل من شركات المقاولات فاست والحمد والوثبة للمقاولات، في مواقع عملهم، وذلك بالتنسيق مع إدارات هذه الشركات، في جو يعمه التكافل والتراحم، وضمن المسؤولية المجتمعية، الهادفة للتخفيف عن العمال حدة برد الشتاء.

طباعة