برعاية
    العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    فقد عمله في 2019 ويواجه ظروفاً صعبة

    «أبوإياد» يحتاج إلى 75 ألف درهم متأخرات إيجارية

    يواجه (أبوإياد - 45 عاماً) ظروفاً مالية صعبة، جعلته غير قادر على سداد 75 ألف درهم، قيمة المتأخرات الإيجارية المتراكمة على عاتقه، بعد أن فقد عمله منذ عامين، ما يهدده بدخول السجن حال عدم السداد، ويناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مد يد العون إليه ومساعدته على تدبير المبلغ.

    وكان (أبوإياد) يعمل أمين مكتبة في إحدى المدارس الخاصة براتب شهري قدره 8000 درهم، ولم يشك أي صعوبة، إلا حينما قررت إدارة المدرسة إنهاء خدمات عدد من موظفيها في شهر مايو عام 2019، وكان ضمنهم، فتراكمت عليه المتأخرات الإيجارية.

    ولم يجد حلاً لمشكلته، إلا أن أرسل عائلته المكونة من خمسة أبناء وزوجته، إلى بلاده، حتى لا يصبحوا بلا مأوى، بسبب الظروف المالية التي يعانيها.

    وأضاف (أبوإياد) أنه حاول البحث عن عمل جديد يساعده على تأمين حياة مستقرة لأسرته، لكن جميع الظروف كانت تجري بعكس ما يتوقعه، فتراكمت الديون والالتزامات المادية والمتأخرات الإيجارية، في الوقت نفسه حاول اللجوء إلى جهات خيرية عدة في الدولة طلباً للمساعدة على حل مشكلته، لكن جميع محاولاته فشلت، وحالياً لا يعرف كيفية الخروج من هذا المأزق، مشيراً إلى أنه يخشى أن يدخل السجن في أي وقت ويحرم من العودة إلى أبنائه.

    ويناشد أهل الخير مساعدته في ظل ظروفه الصعبة التي يمرّ بها، وإعانته على سداد المتأخرات الإيجارية لمالك المسكن.

    • «أبوإياد» كان يعمل أمين مكتبة في إحدى المدارس الخاصة براتب شهري قدره 8000 درهم.

    طباعة