المدرسة منعتهم من أداء امتحان الفصل الدراسي الثالث

37.6 ألف درهم تحرم 4 أشقاء من الدراسة

يعجز (مزمل - باكستاني - 41 عاماً) عن سداد 37 ألفاً و600 درهم متأخرات الرسوم الدراسية للفصل الدراسي الثالث لأبنائه الأربعة، بسبب ضائقة مالية يمر بها، وإدارة المدرسة أرسلت إليه رسائل عبر البريد الإلكتروني تطالبه بالسداد.

ويناشد الأب أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مد يد العون له لسداد المبلغ، ليتمكن أبناؤه من متابعة دراستهم وإنهاء عامهم الدراسي، خصوصاً أن المدرسة منعتهم من أداء امتحان الفصل الدراسي الثالث النهائي.

وقال والد الطلاب لـ«الإمارات اليوم»: «كانت أموري المالية ميسورة حتى شهر يناير الماضي، إذ أوقفت الشركة الخاصة التي أعمل بها رواتب العاملين، وأصبحت بلا دخل، وتراكمت الديون والرسوم الدراسية على عاتقي، ومنعني ذلك من سداد الرسوم الدراسية لأبنائي الأربعة، وأنا الآن عاجز عن السداد».

وأضاف: «يدرس أبنائي في مراحل دراسية مختلفة، إذ تدرس ابنتي الكبرى في الصف العاشر، والثانية في الصف السابع، والثالث في الصف الرابع، وأصغرهم في الصف الثاني الابتدائي، وجميعهم من المتفوقين دراسياً».

وأشار الأب إلى أنه المعيل الوحيد لأسرته المكونة من ستة أفراد، وأن أبناءه يعيشون حالة حزن دائم بعد توقفهم عن الدراسة، بسبب عدم سداد متأخرات الرسوم الدراسية، ولصغر سنهم لم أستطع أن أشرح لهم وضعي المادي الذي غيّر حالي في هذا العام، ولم أستطع سداد جزء ولو بسيطاً من المتأخرات».

• الأب بلا دخل ويعول أسرة مكوّنة من ستة أفراد.

طباعة