توقف عن العمل منذ مارس الماضي

«أبوداليا» يعجز عن سداد 10 آلاف درهم متأخرات إيجارية

يعجز (أبوداليا - 31 عاماً - مصري) عن سداد مبلغ 10 آلاف درهم، قيمة متأخرات إيجارية عن العام الماضي للبيت الذي يسكن فيه مع أسرته المكونة من (طفلته وزوجته).

ويناشد «أبوداليا» أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مد يد العون إليه، لإنقاذه من السجن الذي ينتظره في حال عدم السداد، وإنقاذ أسرته من التشرد.

ويواجه «أبوداليا» صعوبات جعلته يعجز عن تدبير مبلغ الإيجار، بعد توقف عمله وإعطائه إجازة غير مدفوعة الأجر منذ مارس الماضي، وأصبحت أسرته من دون مصدر دخل، والآن يتلقون مساعدات من الأهل والأصدقاء والجيران، والتي بالكاد تلبي حاجاتهم اليومية.

وقال «أبوداليا» لـ«الإمارات اليوم»، إنه «كان يعمل في شركة مقاولات منذ خمس سنوات، ويتقاضى 3000 درهم راتباً شهرياً، يدفع منه إيجار المسكن، ويرسل جزءاً بسيطاً لعائلته في مصر».

وتابع: «ساءت أموره المادية بشكل كبير في مارس الماضي، عندما أبلغته الشركة التي يعمل فيها بإيقاف الراتب ومنحه إجازة حتى يستقر وضع الشركة من جديد، ولم يستطع سداد المتأخرات الإيجارية وتدبير أمور حياته، وأصبح هو وأسرته مهددين بالطرد».

وأضاف أن مالك البيت أقام دعوى قضائية يطالبه فيها بسداد المتأخرات الإيجارية التي بلغت 10 آلاف درهم، وإلا سيتم سجنه، وظروفه المالية في الوقت الحالي تحول دون تأمين المبلغ.

• «أبوداليا» كان يعمل في شركة مقاولات ويتقاضى 3000 درهم شهرياً يدفع منها إيجار المسكن ويرسل جزءاً لعائلته.

طباعة