مالك السكن القديم أقام دعوى قضائية وسجن زوجها

المتأخرات الإيجارية تهدّد «أم حور» بالتشرد

تعجز (أم حور - 47 عاماً - أردنية) عن سداد 5000 درهم متأخرات إيجارية عن المسكن الذي تقيم به مع أطفالها الثلاثة في إمارة الشارقة، بعدما تم طردهم من المسكن القديم الذي كانوا يقطنون به، لتبحث عن مسكن جديد يؤويها وأطفالها الثلاثة بعد سجن زوجها، وعدم السداد يهددها بالسجن والتشرد.

وقالت (أم حور) لـ«الإمارات اليوم»: «تعرض زوجي إلى ظروف صعبة، العام الماضي، وعجز عن سداد المتأخرات الإيجارية وتدبير أمور حياتنا، وأقام مالك المسكن دعوى قضائية يطالبنا فيها بسداد المتأخرات الإيجارية أو السجن، ليجد زوجي نفسه خلف القضبان في السجن المركزي بإمارة الشارقة، وتم طردي أنا وأطفالي من المسكن الذي كنا نقطن فيه، والمشكلة أن ظروفنا لم تسمح لنا بدفع المتأخرات الإيجارية القديمة».

وتابعت: «بعد سجن زوجي، ذهبت لاستئجار مسكن جديد يؤويني وأطفالي الثلاثة، بإيجار شهري قدره 2500 درهم، كوني أعمل في قطاع خاص براتب لا يتجاوز الـ5300 درهم، حاولت أن أساعد زوجي في سداد مبالغ بسيطة لإخراجه من السجن، لكن لم أستطع، لأجد نفسي عاجزة عن سداد دفعات الأقساط الإيجارية للمسكن الجديد لمدة شهرين».

وتابعت: «أطفالي يشاهدونني أبكي، فيسألون عن السبب فأخبرهم أن الله لا ينسى عبده المؤمن، وسنتخطى تلك الصعاب، وعلينا بالدعاء، وكل الأمور ستحل، وأطفالي يسألون عن والدهم متى سيعود، والآن أخاف أن أدخل السجن في أي لحظة في حال عدم دفع المتأخرات الإيجارية».

وأناشد أهل الخير وأصحاب القلوب البيضاء مد يد العون وإعانتي على سداد المتأخرات الإيجارية.


«أم حور»: أناشد أهل الخير إعانتي على السداد.

تويتر