إدارة المدرسة رفضت تسليمهم نتائج التقييم

«أبوعمر» يعجز عن سداد 24 ألف درهم متأخرات دراسية لأبنائه

«أبوعمر»: «حالتي المالية ساءت جداً، بعد أن أصبحت عاطلاً عن العمل».

يواجه (أبوعمر) ظروفاً مالية صعبة، جعلته غير قادر على دفع 24 ألف درهم قيمة متأخرات الرسوم الدراسية لأبنائه الأربعة، وقد رفضت إدارة المدرسة تسليمهم نتائج التقييم الدراسي للعام الماضي إلا بعد السداد، ويناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مد يد العون لأبنائه بدفع الرسوم الدراسية.

وقال (أبوعمر)، لـ«الإمارات اليوم»: «حالتي المالية ساءت جداً بعد أن أصبحت عاطلاً عن العمل، إذ تم إنهاء خدماتي من إحدى الجهات الخاصة التي كنت أعمل بها في بداية شهر نوفمبر من العام الماضي، وحالياً ليس لدينا أي مصدر للدخل».

وأضاف أنه كان يعمل لأكثر من 35 عاماً بقطاعات حكومية وخاصة، وينفق على أسرته المكونة من ستة أفراد، حيث إن أبناءه الأربعة جميعهم في المراحل الدراسية.

وتابع: «كانت أوضاعي المالية جيدة، وعملت على تدبير أمور أسرتي، حيث استطعت تسجيل أبنائي في الفصول الدراسية خلال السنوات الماضية، لمتابعة مشوارهم الدراسي».

وأشار إلى أنه لم يتوقع أبداً أن تسوء أموره المالية، ويقف عاجزاً عن سداد المتأخرات الدراسية للعام الماضي، والتي بلغت 24 ألف درهم، والمشكلة أن ظروفه الصعبة تحول دون تأمين هذا المبلغ.

وأوضح أنه حاول اللجوء إلى جمعيات خيرية وجهات عدة لمساعدته على حل مشكلته، لكن دون جدوى، ولم يتوقف بحثه عن عمل ليستطيع تدبير مصاريف أفراد الأسرة، لكنه لم يوفق في ذلك، مناشداً أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء مساعدته في ظل ظروفه الصعبة التي يمر بها، وإعانته على سداد المتأخرات الدراسية لأبنائه حتى يتابعوا مشوارهم الدراسي، ويلتحقوا بالصفوف الدراسية.

وناشد (أبوعمر) أصحاب القلوب الرحيمة والأيادي البيضاء مساعدته في تدبير قيمة المتأخرات الدراسية المتراكمة عليه، لمواصلة أبنائه مشوارهم الدراسي.

تويتر