والدهما يعجز عن السداد

«18 ألف درهم» تحرم «عامر وعبدالله» من مواصلة الدراسة

يعجز والد الطالبين (عامر وعبدالله) عن سداد 18 ألفاً و815 درهماً متأخرات رسومهما المدرسية للعامين الماضي والحالي، بسبب تراكم الديون على عاتقه، ويناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مد يد العون له لسداد المبلغ، حتى يتمكن ابناه من مواصلة دراستهما.

و(عامر) في الصف العاشر، ويحتاج إلى 13 ألفاً و590 درهماً، و(عبدالله) في الصف الثاني، ويحتاج إلى 5225 درهماً.

وقال والد الطالبين لـ«الإمارات اليوم»: «منذ سنة ونصف السنة واجهت صعوبة في دفع إيجار منزلي، واضطررت إلى الحصول على قرض بنكي لسداد المتأخرات الإيجارية، خوفاً من أن أصبح بلا مأوى أنا وعائلتي، وأثّر ذلك في وضعي واستقراري المادي، ما أدى إلى تراكم الديون والرسوم الدراسية على عاتقي، ومنعني من دفع الرسوم الدراسية لـ(عامر وعبدالله)، وأنا خائف جداً من عدم استكمال دراستهما هذا العام، وحرمانهما من مواصلة دراستهما».

وأضاف: «(عامر وعبدالله) في حزن دائم، لخوفهما من عدم قدرتهما على الاستمرار في الدراسة كبقية أصدقائهما، لأنهما من المتفوقين في دراستهم، وأنا لا أحتمل رؤيتهما يخسران عاماً من عمرهما دون دراسة، بسبب أمور لا دخل لهما فيها».

وتابع: «أنا المعيل الوحيد لأسرتي، وأعمل في إحدى الجهات الحكومية في دبي براتب 6500 درهم، ويتبقى منه بعد سداد قسط القرض وإيجار المسكن 3040 درهماً، وهو مبلغ يلبي بالكاد احتياجاتنا».

وناشد أصحاب القلوب الرحيمة مساعدته في سداد متأخرات الرسوم الدراسية للعامين الماضي والحالي، التي بلغت 18 ألفاً و815 درهماً.

تويتر