طلبات توظيف

رسائل

أنا مواطنة من دبي، عمري 40 عاماً، أبحث عن عمل منذ فترة طويلة، لكنني لم أجد أي رد من الجهات التي قدمت أوراقي بها، علماً بأني حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ولديَّ خبرة عملية في المجال المصرفي، إذ سبق أن عملت بأحد البنوك الوطنية لمدة 18 عاماً، وكان آخر منصب شغلته هو رئيس قسم تمويل الشركات الكبرى.

وأتساءل عن السبب في عدم تعيين أصحاب المؤهلات والخبرات العملية، خصوصاً إذا كان الباحث عن وظيفة ممن قضوا سنوات طويلة في المجال نفسه. أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل.

(س.م)

أنا مواطنة من دبي، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وعلى دورات مختلفة في مجال العمل المصرفي. كما أنني أجيد اللغة الإنجليزية بشكل ممتاز، ولديَّ خبرة عملية في مجال الشؤون الإدارية وخدمة العملاء، إذ سبق لي أن عملت في بنك لمدة خمس سنوات واكتسبت خبرة عملية، لكنني قدمت استقالتي من العمل بسبب ظروف خاصة ألمت بي في تلك الفترة.

وقدمت عدداً كبيراً من طلبات العمل، لكني لم أوفق في الحصول على فرصة، والمشكلة أن ظروفي الحالية لا تسمح لي بالبقاء دون عمل، بسبب تواضع دخل أسرتي.

(ن.م)

أنا مواطنة من أبوظبي، لديَّ طفلتان، وحاصلة على شهادة الثانوية العامة. ومشكلتي هي عدم العثور على وظيفة، فقد قدمت عدداً كبيراً من طلبات العمل في مؤسسات ودوائر حكومية وخاصة، لكني لم أتلق استجابة. لا أعرف كيف أتصرف، لكنني لا أستطيع البقاء بلا عمل بسبب الوضع المالي السيئ الذي تعيشه أسرتي، فما يتبقى من راتب زوجي بعد خصم الأقساط البنكية المترتبة عليه، لا يكفي لتلبية كثير من احتياجاتنا.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل، أستطيع من خلاله أن أعين أسرتي.

(هـ.م)

أنا مواطنة، حاصلة على دبلوم في الغرافيك، إضافة إلى شهادة في برامج الحاسب الآلي، وأبحث عن وظيفة منذ عام تقريباً، لكنني لم أتلق استجابة، على الرغم من أنني قدمت عدداً كبيراً من طلبات التوظيف في مؤسسات ودوائر حكومية وخاصة، علماً بأن أسرتي تتكون من ثمانية أفراد، وراتب والدي لا يلبي الجانب الأكبر من احتياجاتنا، بسبب تراكم الديون والأقساط البنكية عليه.

أناشد المسؤولين، في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة، مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(س.إ)

طباعة