EMTC

رسائل

طلبات توظيف

أنا مواطن من دبي (30 عاماً)، طرقت أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في دبي والشارقة، ولكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأنني حاصل على الشهادة الابتدائية، إضافة إلى خبرة عملية في إحدى الجهات الحكومية، حيث عملت لمدة سبع سنوات تقريباً، لكنني تركت العمل بسبب ظروف خاصة مررت بها، فيما تعيش أسرتي، التي تتكون من ستة أفراد، ظروفاً حياتية صعبة جداً، باعتباري المعيل الوحيد لها، وعدم وجود مصدر آخر للدخل. أناشد المسؤولين مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(عادل)

أنا مواطنة من عجمان (25 عاماً)، حاصلة على دبلوم في الأعمال التطبيقية من كلية التقنية، ولدي خبرة في مجال خدمة العملاء، كما أنني حاصلة على دورات في الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية. بدأت رحلة البحث عن عمل قبل فترة، فقصدت جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، لكنني لم أجد استجابة.

والمشكلة أن زوجي يواجه ظروفاً مالية صعبة جداً، فهو يعمل في إحدى الجهات ولا يستطيع تلبية احتياجات أسرتنا المكونة من خمسة أفراد. أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل، حتى أتمكن من الوقوف إلى جانبه.

(م.م)

أنا مواطن من أبوظبي، (24 عاماً)، أعاني عدم العثور على عمل، فقد سعيت للحصول على وظيفة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكنني لم أوفق في ذلك، علماً بأني حاصل على شهادة الأول الثانوي، ودورات عدة، كما أن لديّ خبرة عملية، إذ عملت في إحدى الشركات لمدة سنتين، لكنني اضطررت لتقديم استقالتي من العمل بسبب ظروف خاصة ألمّت بي في تلك الفترة.

آمل أن أعثر على وظيفة أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي، وأساعد أسرتي على الوفاء بمتطلبات الحياة.

(م.م)

أنا مواطنة من الفجيرة، (35 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وعلى شهادة في الحاسب الآلي، ودورات مختلفة. ومشكلتي هي عدم العثور على عمل، فقد طرقت أبواب التوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، أملاً في الحصول على فرصة، ولكن من دون جدوى.

والمشكلة أن راتب زوجي، الذي يعمل في جهة حكومية، لم يعد يكفي لتلبية احتياجاتنا بسبب وجود التزامات بنكية مترتبة عليه.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل.

(م.س)

طباعة