طلبات توظيف

رسائل

أنا مواطن من دبي (26 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، وأبحث عن وظيفة منذ فترة طويلة، وطرقت أبواب العمل في دوائر ومؤسسات عدة، حكومية وخاصة، إلا أنني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأني أعيل أسرة مكونة من أربعة أفراد، ونحن نعيش ظروفاً حياتية صعبة بسبب وجود التزامات بنكية وديون متراكمة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(محمد)

أنا مواطنة من أبوظبي، حاصلة على شهادة الثانوية العامة والرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، ولديّ خبرة من أكاديمية الاتحاد للطيران والضيافة والعلاقات العامة لمدة خمس سنوات. وحالياً أبحث عن وظيفة. وطرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في أبوظبي، ولم أتلقَّ استجابة، علماً بأن ظروف أسرتي المعيشية صعبة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة.

(ص.م)

أنا مواطن (49 عاماً)، من دبي، حاصل على شهادة الثانوية العامة، وخبرة في المجال الإداري لمدة 18 سنة، وحالياً متقاعد، وأعيل أسرة مكونة من تسعة أفراد براتب التقاعد، وأبحث عن عمل في جهات حكومية وخاصة، حيث تمر الأسرة بظروف صعبة وراتبي التقاعدي لا يلبي كثيراً من احتياجاتنا اليومية.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي، وتلبية حاجات أسرتي الأساسية.

(أ.س)

أنا مواطنة من العين، (24 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى شهادة «إنجاز»، ومشكلتي هي عدم العثور على عمل، فقد طرقت أبواب التوظيف في جهات ومؤسسات ودوائر حكومية وخاصة، ولكن لم أوفق في ذلك، علماً بأن والدي يتقاضى راتباً من الشؤون الاجتماعية، فيما تتكون أسرتي من 10 أفراد.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة أستطيع من خلالها إعالة نفسي ومساعدة أسرتي.

(م.م)

طباعة