رسـائــل

أنا مواطنة من مدينة العين، أبلغ 36 عاماً، حاصلة على شهادة جامعية، ودورات مختلفة، بالإضافة إلى شهادة خبرة من إحدى مؤسسات القطاع الخاص (لمدة عام). ومشكلتي أنني لا أجد فرصة عمل، فقد طرقتُ أبواب التوظيف في عدد كبير من الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة في الدولة، دون جدوى.

أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله الاعتماد على نفسي، ومساعدة أسرتي التي تواجه ظروفاً معيشية صعبة. (فاطمة)

أنا مواطنة من العين، عمري 34 عاماً، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورات عدة في مختلف المجالات. قدمت في مجلس أبوظبي للتوطين، منذ تسع سنوات تقريباً، أملاً في الحصول على وظيفة. ومع أنني أعيد تحديث بياناتي سنوياً، فلم يحالفني الحظ في الحصول على أي فرصة عمل.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات في العين مساعدتي في العثور على وظيفة. (منى)

أنا مواطنة من عجمان، أبلغ 25 عاماً، حاصلة على دبلوم في الأعمال التطبيقية من كلية التقنية، ولدي خبرة في مجال خدمة المتعاملين، إضافة إلى حصولي على دورات في الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية، ومشكلتي هي عدم الحصول على عمل، فقد طرقتُ أبواب التوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة كثيرة، لكنني لم أجد استجابة.

أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل، فزوجي يواجه ظروفاً مالية صعبة، تمنعه من تلبية احتياجات أسرتنا المكونة من خمسة أفراد. (م.س)

أنا مواطن من أبوظبي، عمري 24 عاماً، وتتمثل مشكلتي في عدم حصولي على عمل أستطيع من خلاله أن أُعيل نفسي، وأساعد أسرتي على تأمين متطلبات الحياة.

سبق لي تقديم طلبات عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة كثيرة، ولكن لم أوفق في ذلك، علماً بأني حاصل على شهادة الأول الثانوي ولديّ خبرة عملية، إذ عملتُ في وظيفة حكومية لمدة سنتين، لكنني قدمت استقالتي بسبب ظروف خاصة ألمّت بي في تلك الفترة.

أرجو مساعدتي في العثور على عمل. (م.م)