نظّمتها «كهرباء دبي» وهيئة تنمية المجتمع

فعاليات رمضانية لأعضاء قرية العائلة للأيتام

صورة

نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي، بالتعاون مع هيئة تنمية المجتمع في دبي، فعاليات رمضانية لأعضاء «قرية العائلة للأيتام»، المبادرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وتضمنت الفعاليات سحوراً رمضانياً خارج القرية بمشاركة الأيتام والمشرفين والمتطوعين، وتوزيع قسائم شرائية على المشاركين، إلى جانب تنظيم ورش توعية حول سبل ترشيد استهلاك الكهرباء والمياه والحفاظ على الموارد الطبيعية، وأهمية اتباع نمط حياة مستدام.

وأكد العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، سعيد محمد الطاير، أن الهيئة تستهدي بالخصال النبيلة التي غرسها الآباء المؤسسون في المجتمع الإماراتي، وكلمات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي: «الأيتام هم أبناؤنا جميعاً، واهتمامنا بهم هو واجبنا الديني والأخلاقي وأيضاً الحكومي».

ولفت الطاير إلى أن شهر رمضان الفضيل فرصة للتلاقي وتدعيم أركان المجتمع الإماراتي المتناغم، القائم على الرأفة والاحترام والتعاضد وضمان حياة كريمة للجميع، تنفيذاً لمبادئ وتعاليم الدين الإسلامي الحنيف.

وأشاد بجهود القائمين على «قرية العائلة للأيتام»، مشيراً إلى دورها الإيجابي في تحسين حياة الفئات المحرومة، وتوفير بيئة سعيدة ومحفزة، وأجواء أسرية متماسكة تسودها المحبة والتسامح والتلاحم.

تويتر