«دبي الإسلامي» يدعم مشروعات «بيت الخير» بـ 20 مليون درهم

الريسي والعوضي خلال توقيع تجديد الشراكة. من المصدر

قدّم بنك دبي الإسلامي 20 مليون درهم إلى جمعية بيت الخير، دعماً لجهودها الخيرية والإنسانية، وتعزيزاً لعطاء حملتها الرمضانية «لِنكُن منَ المُحسِنين»، التي تبلغ ذروتها مع دخول العشر الأواخر من الشهر الفضيل.

وبحث مدير إدارة الخدمات المجتمعية في بنك دبي الإسلامي، نواف عبدالله الريسي، مع إدارة «بيت الخير»، سبل وآفاق تطوير التعاون مع الجمعية، والذي توج بتوقيع اتفاق لتجديد الشراكة القائمة، وتعزيز العمل المشترك، حيث وقعها الريسي عن البنك، بينما مثّل الجمعية في التوقيع المدير العام عابدين طاهر العوضي. وعبّر الريسي عن اعتزازه بالتعاون القائم والمتجدد مع «بيت الخير»، الذي يمتد لأكثر من 30 عاماً، وأشاد بجهودها الخيرية والإنسانية، مؤكداً حرص بنك دبي الإسلامي، على تعزيز علاقات التعاون المشترك، والاستمرار في هذه الشراكة الاستراتيجية التي تنعكس بالخير والفرج على حياة آلاف الأسر المتعففة والحالات المستحقة للزكاة.

من جانبه، عبّر العوضي عن شكره وتقديره لعطاء بنك دبي الإسلامي ومبادرة مجلس إدارته لدعم مشروعات الزكاة في «بيت الخير»، منوهاً بأهمية هذا الدعم، الذي قدمه البنك للجمعية.

وقال إن هذا الدعم يجسد مبدأ المسؤولية المجتمعية وقيم التكافل الاجتماعي التي يعتز بها مجتمع الإمارات، وسيساعد في مشروعات الزكاة، التي تقع في مقدمة أولويات الجمعية، لأنها تغطي احتياجات الفئات الضعيفة التي تستفيد شرعاً من مصارف الزكاة المختلفة، وبشكل خاص ما تقدمه «بيت الخير» من دعم نقدي للأسر المواطنة والمتعففة والمستحقة بشكل شهري، وغيرها من الغارمين والمحتاجين الذين يعانون عجزاً طارئاً يهدد احتياجاتهم الأساسية وأمنهم المجتمعي.

طباعة