العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    مبادرة أطلقتها شرطة أبوظبي و«الهلال الأحمر»

    «سلامتكم غنيمة» توزّع وجبات الإفطار بالنقاط الأمنية

    عدد من الضباط وعناصر الشرطة شاركوا في توزيع 2000 وجبة. من المصدر

    أطلقت شرطة أبوظبي وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي مبادرة «سلامتكم غنيمة»، التي تستهدف توزيع وجبات إفطار صائم على خط الدفاع الأول والسائقين ومستخدمي الطريق عند النقاط الأمنية في غنتوت.

    وشارك عدد من الضباط وعناصر شرطة أبوظبي وعدد من متطوعي الهيئة في توزيع 2000 وجبة على مستخدمي الطريق وقت الإفطار، وذلك بالالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية، واشتملت المبادرة على تقديم النصائح والإرشادات للسائقين، وحثهم على ضرورة الالتزام بقواعد السير والمرور والإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا (كوفيد-19)، لسلامتهم وسلامة أسرهم، مؤكدة أن تكاتف أفراد المجتمع ركيزة أساسية في إنجاح الجهود التي تبذلها الدولة لمكافحة انتشار العدوى.

    وأكدت شرطة أبوظبي اهتمامها بتعزيز الشراكة التي تربط الأجهزة الشرطية بأفراد المجتمع، وترسخ مفهوم الشراكة المجتمعية والقيم الإيجابية، وتعزز القيادة الآمنة على الطرق حفاظاً على سلامة السائقين ومستخدمي الطريق.

    ودعت إلى ضرورة التقيد التام بقوانين وأنظمة المرور، خصوصاً خلال شهر رمضان، واتباع إجراءات وتعليمات عناصر الشرطة والدوريات المرورية عند النقاط الأمنية للدخول إلى إمارة أبوظبي بما يسهم في انسيابية الحركة المرورية وتجنب الازدحام المروري.

    طباعة