مرحبا الساع

شرطة العين

شكا سائقون على طريق الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في مدينة العين وبالتحديد الجزء الواقع على تقاطع قلعة المربعة إلى تقاطع جمعية العين التعاونية، قيام أشخاص من جنسيات دول آسيوية بعبور الطريق من الجهتين بشكل متهور دون استخدام المكان المخصصل للمشاة، مطالبين المسؤولين في مرور شرطة العين بالنظر في هذا الأمر.

منفذ المضيف

شكا عابرون عبر منفذ المضيف الحدودي في مدينة العين الازدحام الخانق والانتظار الطويل، خصوصاً للعابرين المتوجهين إلى مدينة البريمي، مشيرين إلى أن المنفذ مكون من أربعة مسارات للخروج، لكن لا يتم تفعيل إلا مسارين فقط على مدار اليوم، ما يسبب ازدحاماً كبيراً وتأخيراً للعابرين، لذا يطالبون المسؤولين في إدارة المنفذ بالنظر في هذا الأمر.

شرطة أم القيوين

شكا سكان في منطقة السلمة في أم القيوين انتشار ظاهرة تفحيط المركبات بعد منتصف الليل، خصوصاً على شارع الاتحاد، مشيرين إلى أن هذا الأمر يتكرر بشكل يومي ما يؤدي إلى إصدار أصوات مزعجة ترهب الأطفال والسكان، لذا يطالبون المسؤولين في الشرطة بنشر دوريات ليلية لضبط السائقين غير الملتزمين.

بلدية أم القيوين

طالب سائقون المسؤولين في بلدية أم القيوين بإنشاء حواجز حديدية على طريق الملك فيصل في أم القيوين لإلزام المشاة باستخدام الجسر المخصص لهم، مشيرين إلى أن عبورهم على الطريق يشكل خطراً عليهم وعلى السائقين لتسببهم في حوادث مرورية.

طباعة