معرض لـ «التسامح» في شرطة دبي

بخيت خلال إطلاق معرض «التسامح سعادة». من المصدر

افتتح مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والتجهيزات في شرطة دبي، اللواء محمد سعيد بخيت، معرض «التسامح سعادة» الذي نظمته اللجنة النسائية في الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات بالتعاون مع شركة «مفتاح السعادة»، بحضور مدير الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات بالنيابة العميد نعيم الخطيب، وعدد من الضباط وموظفي شرطة دبي.

واطلع بخيت على محتويات المعرض الذي تضمن منصة لعرض كتاب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، «قصتي.. 50 قصة في خمسين عاماً»، الذي يوثق محطات مهمة في حياة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وتجول بخيت في أروقة المعرض واستمع إلى شرح من محمود إمام، من شركة مفتاح السعادة، عن محتوياته التي تضمنت عروضاً طبية وخدمية وترفيهية ومشتريات جُمعت تحت سقف واحد في سبيل إسعاد الموظفين، وتوفير مختلف الاحتياجات لهم.

وأكدت رئيس اللجنة النسائية في الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات، أسماء العبيدلي، أن المعرض يأتي تزامناً مع احتفاء الدولة بـ«عام التسامح»، مشيرة إلى أنه يضم مشاركة 25 شركة من مختلف الجنسيات تحت سقف واحد لعرض ما تقدمه من خدمات في مختلف المجالات.

وبينت أن المعرض سيستمر ثلاثة أيام، وسيشهد حضور مجموعة من المدارس للاطلاع على محتوياته والاستفادة من مختلف العروض والخدمات المقدمة.

 

طباعة