رسـائل

طلبات توظيف

أنا مواطن من دبي، حاصل على شهادة الثانوية العامة، وأجيد اللغة الانجليزية، كما أن لدي خبرة عملية في مجال الشؤون الإدارية لمدة 10 سنوات، إذ سبق لي العمل في جهة خاصة، لكنني تركت وظيفتي بسبب ظروف خاصة مررت بها. ومشكلتي الحالية هي عدم الحصول على فرصة ثانية، فقد حاولت جاهداً العثور على عمل ولكن من دون جدوى.

أرجو من المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي. (حسن)

أنا مواطن (35 عاماً) من عجمان، حاصل على الشهادة الإعدادية، ولديّ خبرة عملية في مجال الشؤون الإدارية لمدة أربع سنوات. ومشكلتي هي عدم الحصول على فرصة توظيف ثانية، فأنا أبحث عن عمل منذ أكثر من ثلاث سنوات، قدمت خلالها عدداً كبيراً من طلبات التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة، ولكن من دون جدوى.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي. (عمر)

أنا مواطنة (24 عاماً) من العين، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في الحاسب الآلي، ولدي أسرة مكونة من ثلاثة أفراد، ومشكلتي هي ظروف أسرتي المعيشية الصعبة، بسبب تراكم الديون على زوجي.

حاولت جاهدة العثور على فرصة عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكن لم أوفق في ذلك. أناشد المسؤولين في الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أواجه مصروفات الحياة ومتطلباتها. (س.م)

أنا مواطن (26 عاماً) أقيم في الفجيرة، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ولديّ الرغبة في العمل، وأن أكون شخصاً إيجابياً على مستوى أسرتي ووطني، خصوصاً أنني أجد في نفسي القدرة على العطاء، إلا أن الظروف ترفض منحي هذه الفرصة، وتقف حائلاً بيني وبين مستقبلي، فقد مضى على رحلة بحثي عن عمل نحو أربع سنوات، طرقت خلالها أبواب العمل في عدد كبير من الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة في الفجيرة ودبي والشارقة، ولكن لم أوفق في الحصول على فرصة.

أرجو مساعدتي في العثور على عمل. (علي)

تويتر