ضمن مبادرات «الإمارات اليوم» في «عام زايد»

    عبدالرحيم الزرعوني يقدم 5 ملايين درهم لـ «مدن الخير»

    صورة

    قدّم رجل الأعمال الإماراتي، عبدالرحيم محمد بالغزوز الزرعوني، خمسة ملايين درهم لمصلحه مبادرة «مدن الخير»، التي أطلقتها «الإمارات اليوم» وبرنامج الشيخ زايد للإسكان، أول من أمس، لجمع مبلغ 50 مليون درهم، لبناء 70 مسكناً ووحدة سكنية على مستوى الدولة للمواطنين من ذوي الدخل المحدود، الذين يعانون من التفكك الأسري، والحالات التي لا تحقق شروط وضوابط الاستحقاق في البرنامج، وفي استجابة سريعة وصفت بأنها «تنم عن إحساس عالٍ بالمسؤولية الاجتماعية من عبدالرحيم الزرعوني».

    70

    مسكناً ووحدة سكنية

    تستهدفها مبادرة

    «مدن الخير»، لبنائها

    للمواطنين من ذوي

    الدخل المحدود.


    مشاركة مجتمعية

    تهدف «مدن الخير» إلى المشاركة المجتمعية من قبل أفراد ومؤسسات المجتمع في تحقيق الخطط الإسكانية لمواطني الدولة، وتأتي هذه المبادرة ضمن مبادرات صحيفة «الإمارات اليوم» في «عام زايد».

    وقال رئيس مجلس إدارة «مجموعة الزرعوني»، عبدالرحيم محمد بالغزوز الزرعوني، إنه «تفاعل مع الحملة كونها تستهدف دعم أفراد المجتمع للفئة المستهدفة من المبادرة، إذ جاء التبرع ترجمة لسياسة القيادة في دعم المبادرات المجتمعية التي تصبّ في مصلحة الوطن والمواطن، فضلاً عن أن هناك دوراً كبيراً من القطاع الخاص في دعم مثل هذه المبادرات المجتمعية»، مؤكداً أن «التضامن مع هكذا حملات ينسجم مع مُجمل المبادرات الإنسانية والخيرية التي تطلقها الدولة داخلياً وخارجياً».

    ودعا الزرعوني المؤسسات في القطاع الخاص إلى تفعيل دورها في المشاركة المجتمعية ودعم مثل هذه المبادرات الوطنية.

    وقال خبير تميز، رئيس فريق إدارة التغيير في برنامج الشيخ زايد للإسكان، المهندس عبدالله خميس الخديم: «إننا نشكر إسهام رجل الأعمال الإماراتي، عبدالرحيم الزرعوني، في دعمه السخي لمبادرة (مدن الخير)، فهذا الأمر ليس بغريب عليه في دعم المبادرات الإنسانية والمجتمعية في الدولة، وإذا دلّ على شيء فإنما يدل على أن زرع زايد الخير يثمر دائماً بالخير».

    وقال إن هذا التبرع ينم عن إحساس عالٍ بالمسؤولية الاجتماعية من عبدالرحيم الزرعوني، والتبرع في أول يوم من المبادرة، في استجابة سريعة، دليل على حب رجال الأعمال والقطاع الخاص والمواطنين للمشاركة في تقديم الدعم والمساعدة لمواطني الدولة، وحرصهم على الترابط الاجتماعي في ظل قيادة دولتنا، ودعا الخديم رجال الأعمال والمؤسسات العاملة في الدولة إلى الإسهام في هذه المبادرة التي تصبّ في مصلحة الوطن والمواطن.

    ومن جانبه، أفاد رئيس تحرير «الإمارات اليوم»، سامي الريامي، بأن «تبرع الزرعوني ليس بغريب على مجتمع الدولة، فهو دائماً سباق إلى تقديم العون والدعم لأي مبادرة مجتمعية تصبّ في مصلحة الوطن والمواطن، وإننا نشكره على تبرعه اللامحدود وسرعة استجابته بإسهامه السخي في مبادرة (مدن الخير)، التي تترجم سياسة القيادة في العمل الخيري الإنساني، خصوصاً أننا في (عام زايد)».

    ودعا الريامي جميع المؤسسات الحكومية والخاصة المقتدرة إلى تجسيد شعار مبادرة «مدن الخير»، بالمشاركة في تقديم الدعم اللازم لهذه المبادرة المجتمعية الوطنية.

    وأطلق برنامج الشيخ زايد للإسكان وصحيفة «الإمارات اليوم»، أول من أمس، مبادرة مجتمعية وطنية باسم «مدن الخير»، تستهدف جمع 50 مليون درهم، لبناء 70 مسكناً على مستوى الدولة، للمواطنين من غير القادرين، وفئات المشكلات الأسرية، والحالات التي لا تحقق شروط وضوابط الاستحقاق في البرنامج.

    طباعة