رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطن من الفجيرة (27 عاماً)، كنت أعمل في أحد البنوك الوطنية لمدة ست سنوات، ولدي مؤهل الثانوية العامة، وسبق أن تقدمت إلى وظائف في جهات حكومية وخاصة بعد أن تركت عملي في البنك لظروف خاصة، ولكن دون جدوى، علماً بأن لدي طفلين وليس لدي مصدر دخل لتلبية احتياجات أسرتي، لذا أتمنى العثور على عمل. (حمد)

أنا مواطنة من دبي (32 عاماً)، كنت أعمل في إحدى الجهات الخاصة لمدة ثلاثة شهور، وقدمت استقالتي بسبب ظروف عائلية، وحالياً أكملت سنتين بلا عمل، حاولت خلالهما البحث عن عمل، لكن لم أوفق، علماً بأن لدي مؤهل الشهادة الإعدادية، ودورات في اللغة الإنجليزية، ومصدر دخلي الوحيد المساعدات التي أحصل عليها من أخي، لذا أناشد الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي وأسرتي على متطلبات الحياة. (هند)

أنا مواطنة من الفجيرة (28 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ أربع سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة في الفجيرة والشارقة ودبي لكن لم أوفق، علماً بأن لدي خبرة عملية في مجال الشؤون الإدارية بإحدى الجهات الحكومية لمدة ثلاث سنوات، وحاصلة على بكالوريوس في الإدارة والاقتصاد من جامعة الإمارات، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل. (م.م)

أنا مواطن أقيم في كلباء، أبحث عن وظيفة منذ فترة طويلة، طرقت خلالها أبواباً عدة في جهات حكومية وخاصة، لكن لم أوفق، علماً بأن لدي مؤهل الثانوية العامة، وظروف أسرتي المعيشية لا تسمح لي بالمكوث في المنزل بلا عمل في ظل مصدر دخلنا المتواضع، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة. (م.ح)

تويتر