رسـائــل

أنا مواطنة من العين (30 عاماً)، حاصلة على شهادة دبلوم موارد بشرية، إضافة إلى عدد من الدورات التدريبية. ومشكلتي هي عدم الحصول على وظيفة، على الرغم من أنني طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في العين وأبوظبي.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على فرصة عمل، فأسرتي تواجه ظروفاً معيشية صعبة. (بدرية)

أنا مواطنة من العين (31 عاماً)، حاصلة على شهادة الأول إعدادي، إضافة إلى شهادة في المحاسبة. ومشكلتي هي البطالة، فأنا أبحث عن وظيفة منذ أشهر، لكني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تتكون من خمسة أفراد، وهي تمر بظروف معيشية صعبة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة توفير وظيفة لي تساعدني على تأمين متطلبات الحياة. (نادية)

 

أنا مواطنة من الفجيرة (28 عاماً)، حاصلة على دبلوم إدارة أعمال من كلية المجتمع. أبحث عن وظيفة منذ سنة تقريباً، ومع أنني طرقتُ أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في الفجيرة والشارقة، إلا أني لم أوفّق في الحصول على رد، علماً بأن راتب زوجي لا يلبي احتياجاتنا.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة توفير وظيفة تساعدني على مصروفات ومتطلبات الحياة. (عائشة)

 

أنا مواطن من الفجيرة (‬25 عاماً)، حاصل على شهادة الصف الثالث الإعدادي. عملت في جهة حكومية إلى ما قبل ثلاث سنوات، لكنني اضطررت إلى تقديم استقالتي من العمل بسبب ظروف خاصة مررت بها.

بحثت بعد ذلك عن فرصة عمل أخرى في جهات عدة، لكني لم أوفق، علماً بأن أسرتي تتكون من تسعة أفراد، وتمر بظروف صعبة، لأن والدي (متقاعد) هو المعيل الوحيد لها، وراتبه لا يلبي كثيراً من احتياجاتها. (جمال)