بالتزامن مع عام الخير

زيارة إلى المسنين.. أولى مبادرات «ترجمان الخير»

ترجمان الخير وإدارة مستشفى عبيدالله يوزعان الهدايا على نزلاء المستشفى. من المصدر

دشن فريق «ترجمان الخير» للعمل التطوعي أولى مبادراته بزيارة قام بها أول من أمس إلى مستشفى عبيدالله لعلاج كبار السن وأمراض الشيخوخة في إمارة رأس الخيمة.

وحملت المبادرة اسم «لقاء البر والرحمة الأول»، وخصصت للمرضى في المستشفى، تزامناً مع مبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، بأن يكون 2017 عاماً للخير.

وتهدف المبادرة إلى تعزيز الترابط والتواصل الاجتماعي مع الآباء والأجداد من المقيمين في المستشفى عن طريق قيام المتطوعين بزيارتهم والاطمئنان على أوضاعهم الصحية، وتوزيع الهدايا عليهم، بهدف إدخال السعادة إلى قلوبهم ورسم البسمة على وجوههم.

وأكدت مدير فريق «ترجمان الخير التطوعي»، جميلة محمد نضر، لـ«الإمارات اليوم»، أن «الفريق سيعمل على مواصلة مبادراته لنشر الخير وتحقيق السعادة في إمارات الدولة كافة».

وأوضحت أن إطلاق فريق عمل تطوعي جديد على مستوى الدولة يأتي استجابة لمبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، بأن يكون 2017 عاماً للخير.

ووجهت نضر في ختام حديثها الشكر لإدارة مستشفى عبيدالله لعلاج كبار السن وأمراض الشيخوخة، وقالت إن التفاعل الكبير من إدارة المستشفى كان وراء نجاح مبادرة «لقاء البر والرحمة» التي تعد أولى مبادرات «ترجمان الخير» التطوعية، التي ستعقبها مبادرات أخرى قريباً.

 

 

تويتر