باريس غاليري يطلق مجموعة "SIGNATURE" الجديدة

أطلقت سلسلة متاجر باريس غاليري، مجموعة عطور SIGNATURE التي تضم ستة عطورٍ فاخرة تحتفي بإرث حقبة النهضة الفرنسية والحقبة الجميلة أو La Belle Époque اللتين ازدهر خلالهما الفن والموضة والذوق الرفيع والتي تستمد الماركة اسمها من حقيقة أن لكل شخصٍ بصمته وطابعه الخاص، حيث تمزج مجموعة SIGNATURE بين الإبداع الفرنسي والذوق الشرقي العالي.

استمد كل عطرٍ في هذه المجموعة وحيه من حجرٍ كريمٍ، ولكل واحدٍ من هذه العطور شخصيته الخاصة التي تنعكس على من يختاره وتغرقه في بحرٍ حسي مترف.

أونيكس Onyx

تركيبة منعشة بعبق الورود والليمون لأصحاب الشخصية الشغوفة والواثقة والعفوية، فالإنتعاش القوي الذي يولده هذا العطر يأتي من مزيج الحمضيات الفواحة في النفحات العليا. أما قلب العطر فيتكون من نفحات الخشب والتوابل والورود الممزوجة مع التوت الأسود والتفاح والأناناس. وتزخر النفحات الدنيا بمواد خام ثمينة كالكهرمان والفانيليا وطحلب السنديان والمسك. 

الآغاث Agathe

مزيج من الفانيليا والفواكه يعطي شعوراً بالمرح والسعادة، حيث تتناغم في هذا العطر نفحات الورود والحمضيات مع لمحةٍ من الفانيليا.

العقيق Garnet

يتكون من العود والورود لأصحاب الشخصية الطموحة والمجدّة والوفيّة، وتتعانق في هذا العطر الرقة مع القوة، وتكمن قوة عطر Garnet في المزيج المذهل بين الورود والعود والخشب والنفحات الجلدية.   

الأوبال Opal

عطر وردي بودري، حيث يغمرك بعبقٍ ناعمٍ ورقيق يستحضر صوراً من زمن "الحقبة الجميلة". تتألف نفحاته البودرية من الياسمين والورود ونبتة الإيلينغ، أما في قلبه فتظهر نفحات فول التونكا وفي القاعدة نفحات المسك وزهرة الهليوتروب.

اليشم Jade

عطرٌ بنفحات الكهرمان والفاكهة يجسّد السخاء والغنى، ويحتفي عطر Jade بهذا الحجر الأخضر الثمين، وتبدأ تركيبته بالحمضيات المنعشة من البرغموت والليمون والبرتقال التي تمتزج بعذوبةٍ مع الفاكهة المتوسطية ودفء الكهرمان والفانيليا والمسك في النفحات الدنيا.

الألماس Diamond

عطرٌ شرقي قادرٌ على إضفاء النفحات المسكية الناعمة التي يتألق في قلبها العود الغامض وينضح في قاعدتها الكهرمان والمسك.

تويتر