عمر سلطان العلماء يطّلع على مشروعات الجناح

موريشيوس.. قطف الثمار يجسّد ملامح الجزيرة

عمر سلطان العلماء خلال زيارته جناح موريشيوس. من المصدر

أشاد وزير الدولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد، عمر سلطان العلماء، بمشروعات موريشيوس التي تقدم فرصاً استثمارية متميزة، وبإنجازاتها التي مكّنتها من تعزيز مكانتها مركزاً رائداً للاستثمار ودفع عجلة الاقتصاد، وأثنى على العلاقات المتميزة التي تجمع دولة الإمارات وجمهورية موريشيوس.

جاء ذلك خلال زيارة عمر سلطان العلماء جناح موريشيوس، الذي يحمل شعار «جذور المستقبل»، ويقع في منطقة الفرص في «إكسبو 2020 دبي».

واطلع عمر سلطان العلماء، من مدير جناح موريشيوس شكيل جوليم، على الفرص الاستثمارية، والعروض التي تمكّن المستثمرين من بدء مشروعاتهم، من خلال تقديم امتيازات تشمل الإعفاء من الضرائب، وتوافر القوى العاملة المتعلمة. واطلع على مجسمات فنية، تجسد الطبيعة الاستوائية التي تتكون من الغابات والمناظر البحرية الخلابة.

ويقدم جناح موريشيوس تجربة متميزة للزوار، عبر تقسيم الجناح إلى مناطق رئيسة عدة، حيث يمكن للزائر اختبار الطبيعة والسياحة في موريشيوس، ويستعرض أبرز المشروعات الاقتصادية الحالية، والمشروعات المستقبلية التي تقدمها، وتتوزع هذه الأقسام على منطقة قطف الثمار، ومنصة المركز.

ويستعرض الجناح، ضمن تجربة تفاعلية متكاملة، خريطة مبتكرة لدول العالم، تسلّط الضوء على أهم المنجزات العالمية، لينتقل الزوّار بعدها إلى إنجازات موريشيوس، ومن ثم إلى منطقة قطف الثمار التي تجسد ملامح الجزيرة المتميزة، التي ترتكز على أسس السلام، والحوكمة، والتنوع الثقافي، والنمو الاقتصادي الشامل، واستكشاف أهم المنتجات التي تقدمها الجزيرة من فواكه وزهور متعددة.

تويتر