أنابيلا هلال: دبي استطاعت ان تبهر العالم بتنظيمها لحدث عالمي

مونيكا بيلوتشي تشيد بالتنظيم الرائع لمعرض اكسبو 2020 دبي

أشادت النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي بالتنظيم الرائع لمعرض اكسبو 2020 دبي مشيرة إلى أن دبي والإمارات ابهرت العالم بقدرتها على تنظيم حدث دولي في الظروف الراهنة.
وشاركت النجمة العالمية في فعاليات المعرض برفقة الإعلامية انابيلا هلال، وحضرا احتفالا في ساحة الوصل بمناسبة افتتاح جناح المرأة في اكسبو 2020 دبي.
وقالت مونيكا بيلوتشي: "نحتاج إلى قيادة الأمل للمرأة في المنطقة، والعمل على زيادة المساواة بين الجنسين، ما يسرع من النمو والازدهار على مستوى دول المنطقة"
وأضافت: "شعرت بالابهار عندما رأيت التنظيم الرائع لحدث بحجم اكسبو 2020 دبي، حقا انها احتفالية رائعة تضم العالم كله تحت سقف واحد".
وقالت انابيلا هلال: "دبي استطاعت ان تبهر العالم بتنظيمها لحدث عالمي يقام لاول مرة في دول المنطقة، ونجحت في جمع 192 دولة تحت سقف واحد"، مشيرة إلى أن "جناح المرأة يحتفي بالمساهمات المهمة للنساء، ويعرف زوار الحدث الدولي بإنجازاتها التاريخية والحديثة، وتقدمها في كل المجالات وسط التطور الكبير الذي شهدته المجتمعات العربية والعالمية".
وأضافت: "الحدث الدولي الضوء على أهمية جناح المرأة، خاصة وانه : «عندما تزدهر المرأة، تزدهر البشرية»، ولابد من العمل على سد فجوة المساواة بين الجنسين نهائياً، والحث على التعاون بين القطاعات العامة والخاصة من أجل هذا الهدف، وهو ما أنشئ لأجله أول جناح للمرأة في تاريخ إكسبو منذ خمسينيات القرن الماضي".
يشار إلى أن الفنانة مونيكا بيلوتشى تصدرت مؤشر البحث "غوغل" بعد أحتفالها خلال الأيام الماضية بعيد ميلادها الـ 57 .
وتحضر مونيكا بيلوتشي" حاليًا لفيلم إيطالي جديد بعنوان La Befana vien di notte: Le origini ، ومن المقرر طرحة فى دور العرض خلال الفترة القادمة

بدورها، حققت الإعلامية أنابيلا هلال حضورا لافتا خلال الفترة الماضية بعد تقديمها لعدد من البرامج التي حققت شهرة عالمية واسعة وأبرزها "the masked siger  إنت مين" وتم بثه على مجموعة قنوات mbc وحققت نسب مشاهدة جماهيرية عالية.

 

طباعة