جناح السعودية في «إكسبو 2020 دبي» يطلق حملة لاستقطاب المتطوعين

أطلق جناح المملكة العربية السعودية في «إكسبو 2020 دبي»، أمس، حملته التطوعية بالشراكة مع مؤسسة الإمارات، في خطوة تهدف إلى استقطاب ما يقارب الـ1000 مواطن ومواطنة سعوديين، للمشاركة بالعمل التطوعي في الجناح، طيلة فترة فعاليات المعرض العالمي، الذي سيقام خلال الفترة بين أكتوبر 2021، ومارس 2022.

وقال المفوض العام ومدير مشروع جناح المملكة العربية السعودية في «إكسبو 2020 دبي»، الدكتور فهد بن عبدالله اليابس: «نسعى، من خلال هذه المبادرة، إلى التعريف بالمواهب السعودية أمام العالم، ليكون المتطوعون السعوديون سفراء يمثلون ثقافة المملكة وشعبها. كما ستسهم هذه المبادرة بشكل كبير في تعزيز جهودنا الرامية لسرد قصة التحول في المملكة، من خلال تركيزها على الشباب، الذين نعتبرهم واجهة التغيير الإيجابي».

ومن المتوقع أن يستقطب جناح السعودية في «إكسبو 2020 دبي» ملايين الزائرين، حيث سيمثل نافذة أمام العالم لاستعراض كنوز المملكة وعجائبها، ويسعى الجناح لتقديم لمحات عن رحلة التحول التي بدأت تتبلور بالفعل، من خلال إلقاء الضوء على تاريخ المملكة وحاضرها ومستقبلها.

وقال الرئيس التنفيذي بالإنابة لمؤسسة الإمارات، أحمد طالب الشامسي،: «ترحب المؤسسة، بالتعاون مع جناح المملكة العربية السعودية لدعم هذه المبادرة اللافتة، والتي تسعى إلى تفعيل مفهوم العمل التطوعي، وهو قطاع حيوي في أي اقتصاد مزدهر. كما تحرص مؤسسة الإمارات على بناء قدرات الشباب، لاكتشاف وتطوير مواهبهم ومهاراتهم».

طباعة