"وداعا إكسبو دبي" يجتاح "تويتر".. "حدث مبهر سيبقى محفورا في ذاكرتنا"

اجتاح وسم  #وداعا_إكسبو_2020_دبي، موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، في اليوم الأخير للمعرض الدولي الذي يختتم فعاليتاته اليوم بعد مرور ستة أشهر على افتتاحه.

وودع المغردون إكسبو 2020 دبي بكلمات مؤثرة، عبروا من خلالها عن المشاعر التي تشكلت لديهم خلال زيارتهم للمعرض الدولي، مشيرين إلى أن اختتام إكسبو سيترك فراغا كبيرا بعد ستة أشهر من الفعاليات والإبهار والتنوع.

وشكر مغردون دولة الإمارات العربية المتحدة، متمثلة بإمارة دبي، على استضافتها هذا الحدث الذي أكدت من خلاله ريادتها وقدرتها على صنع الابتكار، وعلى إتاحتها لهم عيش هذه التجربة التي وصفوها بـ "المبهرة"، مشيرين إلى أنها ستبقى محفورة في ذاكرتهم، فقال أحدهم: "شكراً # دبــــي على هذه التجربة الجميلة والأكثر من رائعة ، حدث جميل سيظل محفوراً في ذاكرتنا للأبد".

وقال آخر: "اليوم الأخير لـ #اكسبو_2020 #دبي.. إكسبو محطة تؤكد ريادة #الإمارات وقدرتها على صنع الابتكار بأي مجال.. لن نقول وداعاً #اكسبو_2020 بل نقول نعم حققنا ما نطمح له وتحققت بفضل رؤى قادة وعمل مدة 6 أشهر.. شكرا دبي".

كما شكر مغردون القائمين على هذا الحدث الضخم  والمميز، وكل من ساهم بإنجازه ونجاحه وتنظيمه، فقالت إحدى المغردات: "اليوم الأخير من #إكسبو_2020_دبي.. هذا الحدّث العالمي المميز والكبير والذي إستضافته #الامارات بمشاركة 192 دولة من حول العالم .. #شكرا_اكسبو_دبي  شكراً لكل من عمل لإنجاح هذه الدورة الاستثنائية و المميزة من معرض #اكسبو ..".

من جهتهم أكد مغردون على أن إكسبو 2020 دبي، أتاح لهم التعرف على ثقافات متعددة من كل دول العالم، وأنه كان فرصة هامة للاطلاع على ثقافات وحضارات مختلفة، وعلى أهم وأحدث الابتكارات، فقال أحدهم: "اليوم الاخير لاكسبو 2020 دبي، هذا الحدث الجميل بمعني الكلمة، ففي هذا المكان بالفعل شفت العالم كله وتعرفت على جنسيات مختلفة و ثقافات مختلفة.. صار عندي صداقات من دول كثيره وافتخر فيهم وتعلمت اشياء ماكنت اعرفها ماكان مكان سياحي وترفيهي بل ثقافي اجتماعي شكرا من القلب دبي ووداعا إكسبو".

وعبر مغردون عن مشاعرهم تجاه معرض إكسبو، وقالوا إنه سيبقى ذكرى جميلة في قلوبهم وذاكرتهم وذاكرة الوطن، فقال أحدهم: "اليوم الأخير من المعرض العالمي، شكرا لكل من ساهم في نجاح هذا المعرض، سيبقى ذكرى في تاريخ الوطن والعالم للأبد. وداعا #إكسبو_دبي_2020"

من جانبهم توقع مغردون أن يشهد اليوم الأخير من إكسبو 2020 دبي، إقبالا كثيفا من الزوار الذين سأتون من مختلف دول العالم ومن مختلف الجنسيات لوداع هذا الحدث الضخم، فقال أحدهم: "اليوم الأخير لـ #اكسبو_2020 #دبي وداع كبير منتظر للحدث الي جمع العالم بأجمعه مع فعاليات وعروض ومؤتمرات ومتعة يومية بـ6 أشهر. إكسبو محطة تؤكد ريادة #الإمارات وقدرتها على صنع الابتكار بأي مجال. حقيقة رح نشتاق لإكسبو وإبهار إكسبو وبانتظار محطات إبداع أخرى بدبي والإمارات".

 

تويتر