سهيل المزروعي يطلع على جناح السعودية في «إكسبو»

المزروعي اطلع خلال الزيارة على رؤية السعودية 2030. وام

زار وزير الطاقة والبنية التحتية، سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي، جناح المملكة العربية السعودية في «إكسبو 2020 دبي»، الذي يتسم بالتصميم المبتكر والمستدام، والحاصل على شهادة الريادة البلاتينية في تصميمات الطاقة والبيئة، ويمثل انعكاساً لماضي المملكة وحاضرها ومستقبلها.

واطلع المزروعي خلال الزيارة على رؤية السعودية 2030، ومشروعاتها المبتكرة التي تعكس طموح قيادتها الحكيمة، والفرصة المستقبلية الاقتصادية والاستثمارية المتنوعة، والمشروعات المتعلقة بالطاقة والاستدامة وصناعات التعدين والنقل وغيرها، وجهود المملكة الكبيرة في الحفاظ على البيئة والموارد الطبيعية، والخطوات الإيجابية للتعامل مع التغير المناخي.

كما تعرف إلى محتوى الجناح وركائزه وأهدافه وأقسامه، التي تتوزع على أربع ركائز رئيسة تشمل الإنسان، والطبيعية، والتراث، والفرص، وغيرها من المسارات المرتبطة بنهضة المملكة العربية السعودية في الطاقة والعلوم والتقنية والمشروعات التنموية.

وشكر وزير الطاقة والبنية التحتية القائمين على الجناح من الشباب السعوديين، مشيداً بالعلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع دولة الإمارات العربية المتحدة بالمملكة العربية السعودية، والشراكة المتينة القائمة بين البلدين على الأخوة والتعاون الذي يصل إلى حد التكامل.

يذكر أن جناح المملكة العربية السعودية هو ثاني أكبر جناح في المعرض العالمي، ويقع في منطقة الفرص، ويقدم محتوى إبداعياً ثرياً يجسد ما وصلت إليه المملكة من تقدم وازدهار.

طباعة