إكسبو.. 100 شخصية من القادة العالميين يشاركون بمنتدى قيادة الأعمال الآسيوي

يشارك كبار قادة التكنولوجيا والتعليم ونشطاء تغير المناخ والتنوع البيولوجي في الجلسات النقاشية لمنتدى قيادة الأعمال الآسيوي، ضمن النسخة السنوية الـ15 لهذا الحدث خلال العام الجاري 2021. ويعقد الحدث برعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، في «إكسبو 2020 دبي»، بالتعاون مع وزارة الاقتصاد و«دبي العطاء».

وتجمع الجلسات النقاشية التي تتبع النهج الهجين (التقليدي والافتراضي) أكثر من 100 شخصية من القادة العالميين للمشاركة في نقاشات بالنسق الافتراضي، تركز على القضايا الاجتماعية والاقتصادية الملحة وتعقد في «إكسبو 2020 دبي»، إضافة إلى جلسات واقعية تكمل البث الافتراضي للوصول إلى جمهور يزيد على 50 ألف شخص حول العالم في 25 أكتوبر 2021، ما يسهم في ارتقاء منصة الحدث الشهري بمشاركة مجموعة من ألمع الشخصيات في مختلف القطاعات للانخراط في حوارات مؤثرة.

وتحظى الجلسات التي تتناول عواقب الجوائح بالدعم من أربع علامات تجارية كبرى هي: مجموعة «أديتيا بيرلا» التكتل التجاري الذي تصل قيمته إلى 45 مليار دولار، وشركة «زاند» المدرجة على قائمة «فورتشون 500» والتي تتولى قيادة السرد التكنولوجي المهم في حقبة ما بعد الوباء باعتبارها أول بنك رقمي في العالم يقدّم الخدمات المصرفية للأفراد والشركات، أما الثالثة فهي «موانئ دبي العالمية» التي تعد الشركة العملاقة في توفير حلول سلسلة التوريد العالمية وتعود إلى المنتدى كشريك قديم، وتمثل «اتصالات» العلامة الرابعة كأسرع شبكة للهاتف المحمول في العالم.

وستكون جلسات المنتدى خلال الأشهر الستة من «إكسبو 2020 دبي» إضافة مهمة إلى هذا المعرض الأكبر في العالم، كما تسعى أيضاً إلى التوافق مع الذكرى الخمسين لتأسيس دولة الإمارات والتزام الدولة وتركيزها على التسامح والقيادة الرحيمة والابتكار والاستدامة والتكنولوجيا الجديدة والشمول المالي.

طباعة