أسئلة الزوّار.. كيف تختار الوجهة الشاطئية الأنسب لك في دبي؟

يضمّ ساحل دبي شواطئ رائعة تتمتّع كل منها بميزة خاصة. وتتيح الشواطئ لروادها حزمة متنوعة من الفعاليات تشمل التزلج الشراعي وكرة القدم الشاطئية، وركوب الأمواج أو التجديف وممارسة الرياضات المائية.

عشاق المغامرات

يقدّم «كايت بيتش» في جميرا كل الأنشطة المناسبة للعائلات وللراغبين في الاسترخاء تحت أشعة الشمس. ويضمّ هذا الشاطئ فريقاً من المنقذين كما يشمل مجموعة متنوعة من الرياضات، مثل التزلج الشراعي وكرة القدم الشاطئية وكرة المضرب الشاطئية والكرة الطائرة، فضلاً عن حديقة تزلج ومرافق ألعاب للأطفال.

ركوب الأمواج

توجه إلى «سنسيت بيتش» واستأجر لوحاً لركوب الأمواج أو للتجديف من متجر «سيرف هاوس» واستمتع بوقتك مع أبرز راكبي الأمواج. يتميّز الشاطئ بأمواجه العالية شتاءً وإطلالته على برج العرب الرائع. يضم الشاطئ أيضاً مقاهي تقدّم القهوة العضوية، بالإضافة إلى مراكز توفر تمارين اليوغا وورش العمل وجلسات التأمل، وغير ذلك الكثير.

شاطئ الصفوح

يُعتبر شاطئ الصفوح من أروع الشواطئ المخفية في دبي، ومن هنا أُطلقت عليه تسمية «الشاطئ السريّ» أو «شاطئ القصر الأسود». يُعتبر هذا الشاطئ مكاناً مثالياً للعائلات والأطفال، ويقع بين مدينة دبي للإعلام والقصور الصيفية مقابل نخلة جميرا، كما أنّه مثالي لممارسة الرياضات المائية.

شاطئ وتسوق

استمتع بأروع الأوقات قرب الشاطئ وتسوق في «ذا بيتش» في «جميرا بيتش ريزيدنس» الذي يشمل مرافق ومقاهي ومساحات مخصصة للأطفال. كما يقدم هذا الشاطئ أكواخاً شاطئية لتجربة فريدة، فضلاً عن العديد من الأنشطة الترفيهية مثل ركوب الهجن وحديقة مائية في البحر مصمّمة على شكل كلمة «دبي». كما تقع «عين دبي»، وهي أعلى عجلة ترفيهية في العالم على «جزيرة بلوواترز» القريبة من منطقة «جميرا بيتش ريزيدنس».

تجارب متنوعة

تلبي وجهة «لا مير» الشاطئية الجديدة جميع الأذواق وتشمل المطاعم والمتاجر والشواطئ والحدائق المائية. يقع شاطئ «لا مير» في جميرا، ويضم أكواخاً شاطئية رائعة ومعارض فنية ومجموعة كبيرة من المتاجر والمطاعم، بالإضافة إلى حديقة «لاجونا ووتر بارك» وحديقة «الترامبولين» القابلة للنفخ.

تويتر