أسئلة الزوّار.. ما هي أبرز الحدائق المائية في دبي؟

صورة

تضمّ دبي مجموعة واسعة من المعالم السياحية والحدائق المائية الرائعة.

حديقة «وايلد وادي» المائية

تقدّم حديقة «وايلد وادي» المائية في دبي تجارب ممتعة للسيّاح والمقيمين من جميع الأعمار منذ عام 1999. وتضمّ الحديقة 30 جولة ومرفقاً ترفيهياً من وحي الشخصية الفولكلورية العربية (جحا)، ويتم تحديثها بشكل متواصل.

حديقة «ليجولاند» المائية

يمكنك قضاء أمتع الأوقات مع أطفالك في حديقة «ليجولاند» المائية في «دبي باركس آند ريزورتس»، حيث ستستمتعون بالجولات والمنزلقات المائية. وتقدم تجربة رائعة للأطفال، والمنزلقات المائية الممتعة للأعمار الأكبر سناً. ويمكن للأطفال أيضاً تنمية قدراتهم ومهاراتهم من خلال بناء القوارب، ووضعها في الماء، لاختبار قدرتها على مقاومة التيار المائي.

مغامرات «أكوافنتشر»

تقع «أكوافنتشر» في منتجع «أتلانتس» النخلة، وتُعدّ من أشهر الحدائق المائية في المدينة والعالم، كما تضم مجموعة من الألعاب الشيّقة لعشاق المغامرات.

«لاجونا ووتر بارك»

يتميّز شاطئ «لا مير» بأجوائه الهادئة، وموقعه الرائع بالقرب من البحر. وتُعدّ حديقة «لاجونا ووتر بارك» إحدى أروع الوجهات الشاطئية في دبي، وتضمّ مجموعة من الجولات المائية الضخمة والشيّقة، والألعاب المخصصة للأطفال، ليمضي الجميع أجمل الأوقات.

حديقة «أكوا فن»

توجّه إلى «أكوا فن»، التي تُعدّ أكبر حديقة مائية قابلة للنفخ في المنطقة، وتقع مقابل شاطئ «ذا بيتش» في «جميرا بيتش ريزيدنس». تُعتبر «أكوا فن» أحد أشهر المعالم في دبي، وتفتح أبوابها على مدار السنة.

«سبلاش باد»

تقع حديقة «سبلاش باد» المائية في «ذا بيتش» في دبي مارينا، وتُشكّل الوجهة المثالية للأطفال الذين تراوح أعمارهم ما بين عام و12 عاماً.

طباعة