أسئلة الزوّار.. ما أبرز الأماكن لالتقاط الصور التذكارية في دبي؟

تحظى دبي بمعالم فائقة الحداثة، ومناظر مميزة، ووجهات خلابة، يمكن للزائر الذهاب إليها، والتقاط الصور التذكارية لرحلة لا تنسى في إمارة دبي.

 

حي دبي للتصميم

يعدّ حي دبي للتصميم، من أروع الوجهات وأكثرها إبداعاً في المدينة، فهو المنصة المثالية للفنانين والمصممين في المنطقة. وتتميّز هذه الواحة المبتكرة بأشكال هندسية، ومساحات واسعة في الهواء الطلق.

«داون تاون دبي»

تضمّ «داون تاون دبي»، نافورة دبي ودبي مول، وبرج خليفة الذي يقصده عشّاق الموضة والأزياء من دبي ومختلف أرجاء العالم لالتقاط أجمل الصور. وبوسع الزوار أن يلتقطوا صوراً رائعة، ومشاركة تجاربهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

«سيتي ووك»

تتميّز «سيتي ووك» بشوارع مخصّصة للمشاة، ومصمّمة على الطراز الأوروبي. ويمكن لمحبّي الموضة التسوّق في مجموعة كبيرة من البوتيكات لعلامات تجارية محلية وعالمية، والتقاط أروع الصور بجانب المجسّمات الفنية والتصاميم المفعمة بالألوان.

«لا مير»

تضم دبي وجهات شاطئية تحلو فيها الأوقات، كمشروع «لا مير» في جميرا، حيث يمكن الاستمتاع بتجارب مميزة وتأمّل إطلالات خلابة. ويشمل هذا المشروع باقة من المواقع الرائعة لالتقاط الصور على الرمال الذهبية وسط التصاميم المُستلهمة من البيئة البحرية، بالإضافة إلى متنزه «لاجونا ووتر بارك»، الذي يحوي ألعاباً وجولات شائقة.

«السركال أفنيو»

يقع «السركال أفنيو» في منطقة القوز الصناعية، ويضمّ مجموعة من المستودعات التي تستقطب عشّاق الفن والإبداع في دبي، كما تضم هذه الوجهة استوديوهات فنية ومساحات للمشاريع ومتاجر، وتستضيف معارض وحفلات موسيقية حية، وورش عمل طوال العام لهواة الفنون على مختلف أنواعها.

«السيف»

يقع مشروع السيف العصري بجانب حي الفهيدي التاريخي، وعلى ضفاف خور دبي، حيث بوسعك أن تقضي أجمل الأوقات في دبي القديمة. توجّه إلى معرض سكة الفني، وتجوّل في أنحاء الشوارع التقليدية وبين المقاهي الرائعة والمتاحف الجميلة، لتأخذ لمحة عن بدايات دبي المتواضعة.

جزيرة «بلوواترز»

تضم جزيرة «بلوواترز» في دبي منتجع «سيزرز بالاس» الشهير عالمياً، و«عين دبي» التي تُعتبر أكبر عجلة ترفيهية في العالم. ويمكنك التقاط أجمل الصور على هذه الجزيرة، وسط إطلالات رائعة على المعالم الهندسية المذهلة والخليج العربي.

«ميراكل جاردن»

تفتح «ميراكل جاردن» دبي أبوابها سنوياً من نوفمبر إلى مايو، حيث يمكنك مشاهدة ملايين الأزهار النضرة التي تتخذ أشكالاً ومجسّمات مبتكرة، مثل القلوب والقصور والحيوانات، وغيرها من الأشكال المفعمة بالألوان.

«ذا بوينت»

يقع مشروع «ذا بوينت» الشاطئي في نخلة جميرا، حيث يمكنك قضاء أروع الأوقات، واختبار تجارب الطعام والتسوق المميزة، ومشاهدة العروض الترفيهية المناسبة لكل أفراد العائلة. كما بإمكانك التنزه على الممشى الذي يمتد على مسافة 1.5 كيلومتر، وتأمُّل المناظر الخلابة لمنتجع «أتلانتس، النخلة»، ومشهد غروب الشمس الاستثنائي.

تويتر