نجمة فلبينية: دبي تجمعنا لنغني بعد سنوات صعبة

راشيل: حفل «إكسبو دبي» الأول لي بعد فترة توقف دامت عامين. من المصدر

أعربت النجمة الفلبينية، راشيل آن غو، عن شعورها بالفخر للغناء في «إكسبو 2020 دبي»، التي ستحل ضيفة عليه بعد غد. وقالت: «هذا العرض الأول لي بعد توقف دام عامين، لذا أنا متحمسة للغاية للغناء أمام آلاف الجماهير، بمن فيهم أهل بلدي من المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة».

وأضافت: «الرسالة التي أريد أن أنقلها هي رسالة امتنان، فلقد جاءت الجائحة وحلت معها سنوات قاسية على الجميع، وها نحن قادرون على أن نجتمع مجدداً ونغني بصوت واحد، ولا ينبغي أبداً أن نفوت هذه الفرصة».

وبدأت راشيل، المتأثرة بموسيقى عمالقة الفن، أمثال ويتني هيوستن وماريا كاري وسيلين ديون، مسيرتها من بوابة المشاركة في العديد من المسابقات الغنائية والفوز بها. وكانت أولى تلك المسابقات «إيت بولغا» التي فازت بها راشيل، وهي في عمر الـ11، قبل أن تفوز بلقب «بطلة الموسم» في مسابقة «سيرش فور أستار» عام 2014.

وستقدم راشيل آن غو عدداً من أهم أغانيها وألحانها المسرحية في حفلها الذي تستضيفه حديقة اليوبيل بعد غد. ويعد حفل راشيل آن غو، فرصة لا تفوت لعشاق المسرح الموسيقي، إذ حظيت الفنانة الحاصلة على جائزة «ذاسبيان» بأدوار رئيسة في عدد من الإنتاجات العالمية.

• 11 عاماً، كان عمر راشيل حينما فازت بلقبها الفني الأول.

طباعة