تكرّم أفضل الأجنحة المشاركة بالمعرض في دورتها الخامسة

«إكسبو دبي» يحتضن فعاليات جائزة البرج

جوائز البرج تهدف إلى احتضان الشركات الإماراتية والدولية في رحلة التميز. من المصدر

أعلن المؤسس والرئيس التنفيذي لشبكة نوادي الرؤساء التنفيذيين العالمية، الدكتور طارق أحمد نظامي، خلال مؤتمر صحافي، تفاصيل الدورة الخامسة من جوائز البرج «سي آي أو»، المقامة خلال الفترة من 24 إلى 26 الجاري في «إكسبو 2020 دبي».

وقال الدكتور طارق نظامي: «تشهد الدورة الحالية من جائزة البرج مشاركة كبيرة من الشركات العالمية ورجال الأعمال من داخل الإمارات وخارجها»، موضحاً أن «عدد المرشحين للجائزة تجاوز 200 شركة من حول العالم، وسيتم اختيار 30 فائزاً منها».

وأضاف أن «الإمارات تعمل على جذب الشركات والمستثمرين وروّاد الأعمال، وتوفر بنية تحتية مدعومة بخبرات مهنية»، موضحاً أن «دبي استطاعت أن تكون الواجهة الأولى بين مدن العالم في جذب الشركات والمستثمرين».

وأشار إلى أن الدورة الخامسة من جوائز البرج للمديرين التنفيذيين تشهد فعاليات متنوّعة، منها ندوات بحضور شخصيات عالمية، وسيتم تكريم أفضل الأجنحة الموجودة داخل «إكسبو دبي» في حفل الختام.

وأوضح أن «جوائز البرج تهدف إلى احتضان جميع الشركات الإماراتية والدولية في رحلة التميز».

وأكد الرئيس التنفيذي لـ«دبي لاند» والمستشار في برنامج الأمم المتحدة للمدن، الدكتور محمود البرعي، أهمية إطلاق جائزة البرج من دبي، واصفاً بيئة الأعمال في الإمارات بالمرنة، ما يحقق النمو ويشجع روّاد الأعمال على التميز.

• 200 شركة حول العالم مرشحة للجائزة، سيتم اختيار 30 فائزاً منها.

طباعة