عرض «حصن الاتحاد 8» يبهر الجماهير

حماة الوطن يحلّقون برايات الفخر في «إكسبو دبي»

صورة

أبهر عرض «حصن الاتحاد 8»، الذي أقيم جنوب موقع «إكسبو 2020 دبي»، الجماهير التي تابعته على مدى اليومين الماضيين، إذ احتشدت أعداد كبيرة من الزوّار لمشاهدة العروض الحية التي قدمها «حماة الوطن».

ونفّذت القوات المسلحة الإماراتية العرض، الذي يأتي تزامناً مع احتفالات دولة الإمارات بعامها الخمسين.

وبدأت الاحتفالات بهذه المناسبة في «إكسبو 2020 دبي»، أول من أمس، إذ شهد موقع الحدث الدولي موكباً مر بشارع الغاف في موقع المعرض الدولي.

وتواصلت فعاليات العرض جنوب موقع «إكسبو 2020 دبي» أمس، وسط حضور لافت من زوار المعرض الدولي.

وقدمت القوات المسلحة وحرس الرئاسة، بالتعاون مع شرطة دبي عروضاً حية ضمن سيناريوهات تخيلية لمهام قتالية أظهرت مدى المهارة والاحترافية التي يتمتع بها أفراد القوات المسلحة بمختلف أفرعها ووحداتها الرئيسة، وحرس الرئاسة وجهاز الشرطة في التصدي لشتى المهام الموكلة إليهم في أعتى الظروف وضمن أكثر المواقف تعقيداً.

وتضمن «حصن الاتحاد 8» استعراض الكفاءة العالية لأفراد القوات المسلحة وحرس الرئاسة في التعامل مع التهديدات الأمنية والإرهابية بأعلى قدر من الاحترافية والتنسيق وتكامل الأدوار. وأظهرت العروض الكفاءة القتالية العالية للعنصر النسائي الذي شارك في الحدث، إذ قامت مجموعة من المجندات من فريق التدخل السريع النسائي بعمليات إنزال جوي من مروحية من طراز «بلاك هوك»، فضلاً عن دور مجندات حرس الرئاسة في التصدي لمجموعة من العناصر الإرهابية والمشاركة في تطهير أحد المباني والأماكن المحيطة من العناصر المعادية.

وأبرز العرض كذلك الجاهزية العالية لشرطة دبي، التي شاركت إلى جوار القوات المسلحة وحرس الرئاسة في تقديم العرض التخيلي.

العرض نظم جنوب موقع «إكسبو دبي» أمس، وسط حضور لافت.

تصوير: أسامة أبوغانم تصوير: باتريك كاستيلو

طباعة